Home خليجية أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. رسالة لصناع المجد وخطوة لدعم اللاعبين

أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. رسالة لصناع المجد وخطوة لدعم اللاعبين

أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. رسالة لصناع المجد وخطوة لدعم اللاعبين

سعودي 360 – يقضي لاعبو فريق الهلال، إجازة إجبارية في منازلهم، والتي منحها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لأجل غير مسمى، بعد تعليق النشاط الرياضي.

وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.
وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، ولكن القرار النهائي يتوقف على الجهة المعنية وهي وزارة الصحة.
ويستعرض موقع “سبورت 360”.. أهم أخبار تويتر الهلال اليوم

رسالة شكر لصناع مجد الهلال
وجه المركز الإعلامي لنادي الهلال، رسالة شكر، لجميع من ساهموا في صناعة أمجاد نادي “الزعيم” حتى أصبح كبير آسيا، بأموالهم وجهودهم وعشقهم.
وعلّق: “إلى كل من ترأس الهلال وانضم لعضويته، إلى كل من عمل فيه، إلى كل جماهيره، بفضل الله ثم بكم تزعّمنا، ذاكرة الزعيم خلّدت إسهاماتكم ودعواتنا لن تنساكم”.
📄 ساهموا في صناعة أمجاد #الهلال حتى أصبح #كبير_آسيا.. بأموالهم.. وجهودهم.. وعشقهم.. إلى كل من ترأس الهلال وانضم لعضويته.. إلى كل من عمل فيه.. إلى كل جماهيره.. بفضل الله ثم بكم تزعّمنا.. #ذاكرة_الزعيم خلّدت إسهاماتكم.. ودعواتنا لن تنساكم💙🙏🏼 pic.twitter.com/SJYIBC6IWL
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 22, 2020

خطوة من الهلال لزيادة لياقة اللاعبين
كشف هتان باهبري، جناح فريق الهلال، عن تصرف احترافي لإدارة نادي “الزعيم” برئاسة فهد بن نافل، خلال فترة التوقف وتعليق النشاط الرياضي.
وتحدث باهبري في مقطع “فيديو” قائلاً: “أشكر إدارة نادي الهلال كثيراً، اليوم وفروا لجميع اللاعبين أجهزة وأدوات رياضية جديدة لمساعدتنا على ممارسة التدريبات في المنزل”.
وفرت إدارة نادي #الهلال بعض الأجهزة والأدوات الرياضية للاعبي الفريق الأول ، وتم إيصالها إلى منازلهم.
• عمل إحترافي وكبير جدًا من إدارة نادي الهلال👏🏻💙. pic.twitter.com/IOPZGcv30w
— بيت الهلال (@baytAlhilal) May 22, 2020

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here