الرئيسيةخليجيةأهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. كاريلو يطمئن الجماهير والأزرق يواجه الطائي والرياض

سعودي 360 – يواصل فريق الهلال تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته الاعتيادية استعداداً لاستكمال مباريات الموسم الرياضي الحالي 2019/20.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر بالمركز الثاني ومعه 45 نقطة من 22 جولة.
وسيخوض الهلال مباراة من العيار الثقيل ضد منافسه اللدود النصر في ديربي الرياض بالجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي، وذلك يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل.

أخبار الهلال على تويتر:
الهلال يواصل تدريباته.. ويواجه الطائي والرياض

تدرب الهلال على فترتين صباحية ومسائية ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في مقر النادي حيثُ ركز المدرب رازفان لوشيسكو على في الحصتين التدريبيتين على الجوانب البدنية والتكتيكية.
وتخلل المران الصباحي والمسائي لفريق الهلال تدريبات لياقية وبدنية وتطبيق جمل فنية ومناورة على منتصف الملعب.
وتقرر أن يلاقي الهلال يوم الجمعة الـ17 من يوليو الجاري فريق الطائي ودياً، فيما سيخوض مباراته التجريبية الثانية ضمن برنامج الفريق يوم الثلاثاء الـ28 من الشهر ذاته أمام الرياض.
يلاقي #الهلال يوم الجمعة الـ١٧ من شهر يوليو الجاري فريق الطائي وديًا، فيما سيخوض مباراته التجريبية الثانية ضمن برنامج الفريق يوم الثلاثاء الـ٢٨ من شهر يوليو أمام نادي الرياض #الهلال pic.twitter.com/jPsZ4lWItV
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 7, 2020

كاريلو يطمئن جماهير الهلال على حالته
ظهر البيروفي الدولي أندرية كاريلو خلال فيديو قصير نشره حساب الهلال عبر تطبيق “سناب شات” حيثُ قال خلاله: “أهلاً جماهير نادي الهلال اشتقت إليكم.. أراكم قريباً”.
ويخضع البيروفي للعزل الصحي وذلك بعد إيجابية المسحة الطبية والتأكد من إصابته بفيروس كورونا، ويُنتظر أن يعود خلال الفترة القادة لتدريبات الزعيم بعد تعافيه.
#كاريلو عبر سناب @Alhilal_FC
أهلاً جماهير #الهلال اشتقت إليكم.. أراكم قريبًا”
pic.twitter.com/izBt0swCwa
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 7, 2020

عطيف يواصل التأهيل
كشف حساب نادي الهلال عبر تويتر عن تطورات حالة الوسط الدولي عبدالله عطيف الذي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.
وأشار حساب الهلال أن عبدالله عطيف قد أجرى تدريبات لياقية برفقة الحارس يزن جاري ضمن برنامجهما التأهيلي وذلك لأول مرة بعد إصابتهما بالصليبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....