الرئيسيةخليجيةأهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. نصيحة كاريلو “الساخرة” وذكرى لقب 2008 وقيادة...

سعودي 360 – يقضي لاعبو فريق الهلال، إجازة إجبارية في منازلهم، والتي منحها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لأجل غير مسمى، بعد تعليق النشاط الرياضي.

 وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.
ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، كما أعطى نادي “الزعيم” الضوء الأخضر للأجانب للعودة إلى بلادهم حال رغبوا في ذلك.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. أهم أخبار تويتر الهلال اليوم
نصيحة ساخرة من كاريلو للجماهير لتفادي كورونا

نصح البيروفي أندريه كاريلو، مهاجم فريق الهلال، نصيحة للجماهير بالحفاظ على المسافة الآمنة كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، بنشر صورة “ساخرة” مع لاعب أوراوا الياباني من نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
📸 – أندري كاريلو عبر الانستقرام :
حافظ على المسافة 😂💙💙 pic.twitter.com/UTlxBwmjb7
— مـ نـ بـ ر الـ هـ ـلال (@MnbrAlhilal) April 13, 2020

الهلال يستعيد ذكرى تتويجه بالدوري السعودي 2008
استعاد المركز الإعلامي لنادي الهلال،  ذكرى تحقيق بطولة الدوري السعودي للموسم الرياضي 2007-08، بعد أن فاز على مضيفه الاتحاد بهدف وحيد، حيث خاض نجوم “الزعيم” المباراة بهدف واحد وهو الفوز، ونالوا مبتغاهم، وأسعدوا جماهيرهم بالذهب.
🎞 في مثل هذا اليوم قبل ١٢ سنة.. حقّقنا الدوري بعد فوزنا على الاتحاد ليلة لا تنسى للزعماء سبقها بيوم حوار بين @MohammedAlDeaye و @Y20 كان نهايته ذهب جزء منه:“سجّل واترك الباقي علي”🤩💙🏆https://t.co/Bkc5lkXqTe
شاركنا ذكرياتك مع المباراة ووين شفتها وكم عمرك وقتها؟#فيديو_الهلال
— نـ ا د ي ا لـ ـهـ ـلا ل السعودي (@Alhilal_FC) April 13, 2020

الشلهوب يقود لاعبي الهلال لخفض رواتبهم
أكد محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، أن اللاعبين اتفقوا في مكالمة جماعية على تخفيض رواتبهم بنسبة 50% كما طلبت الإدارة من أجل تقليل النفقات خلال فترة التوقف الحالية نظير تعليق النشاط الرياضي، لرد جميل النادي.
#الصرامي_يوقف_اعلامي_هلاليمحمد الشلهوب : مكالمة جماعية مع زملائي اللاعبين ساهمت في تخفيض رواتبنا 50٪ شكراً يا أسطورة. pic.twitter.com/Hnkw761Kjl
— أبو فهد 🇸🇦💙🇸🇦 (@Fahd__59) April 13, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة