الرئيسيةالدورى الايطالىأوباميانج وكوستا وباييت.. لاعبون رفضوا خوض التدريبات من أجل الرحيل

وكالات : عادة ما يلجأ النجوم الكبار إلى عدة وسائل من أجل إجبار أنديتهم على الموافقة على بيعهم، في سوق الانتقالات، مما يجعل هذه الأندية ترضخ لطلبات اللاعبين.

أحد أهم هذه الوسائل هي رفض اللاعبين خوض التدريبات، مثلما فعل هاري كين، مهاجم وقائد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي قرر عدم الذهاب إلى تدريبات الفريق اللندني، استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل، من أجل الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي.
ونستعرض في ذلك التقرير أبرز اللاعبين الذين رفضوا خوض التدريبات لإجبار أنديتهم على بيعهم

أوباميانج – أرسنال – الدوري الإنجليزي
بيير إيميريك أوباميانج
قصص سبورت 360

رفض الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذهاب إلى تدريبات فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بعدما طلب نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد معه.
في بداية موسم 201718، لم يحضر أوباميانج تدريبات أسود الفيستيفاليا، وتم استبعاده من عدة مباريات، قبل أن يوافق النادي الألماني في النهاية على بيعه إلى المدفعجية في يناير عام 2018، مقابل حوالي 63.75 مليون يورو.
وقال نجم أرسنال الحالي في تصريحات سابقة عقب رحيله عن بوروسيا دورتموند: “ربما لم تكن أفضل طريقة، ولكن الجميع يعلم أن أوبا مجنون، نعم، أنا فتى مجنون”.
دييجو كوستا – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني
دييجو كوستا
حاول الدولي الإسباني دييجو كوستا، الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2017، وقرر عدم النزول إلى تدريبات الفريق اللندني.
الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق للبلوز، أبلغ النجم الإسباني في رسالة نصية خلال صيف عام 2017، أنه لم يعد ضمن خططه للموسم الجديد، على الرغم أنه أحرز 20 هدفًا في موسم 201617، وهو الموسم الذي حصد فيه الفريق اللندني لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقرر كوستا بعد ذلك مغادة النادي اللندني وعدم اللعب مع الفريق مرة آخرى، بسبب شعوره بعدم الاحترام، وانضم إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في يناير عام 2018، مقابل حوالي 60 مليون يورو.
الآن لا يزال كوستا لاعبًا حرًا، بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة الإسبانية بنهاية الموسم الماضي.
ديميتري باييت – مارسيليا – الدوري الفرنسي
ديميتري باييت
غادر الفرنسي ديميتري باييت، نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، في يناير عام 2017، بعد صراع طويل مع النادي اللندني.
سلافن بيليتش، المدير الفني السابق لوست هام، أكد حينها في تصريحات خلال أحد المؤتمرات الصحفية أن اللاعب الفرنسي كان يريد الرحيل، ويرفض اللعب مرة آخرى مع الهامرز.
في النهاية حصل باييت على ما أراد، وانتقل إلى صفوف مارسيليا، مقابل 29.30 مليون يورو.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة