الرئيسيةالدورى الاسبانىأودريوزولا واثق من حصوله على الفرصة في ريال مدريد

ألفارو أودريوزولا

أعرب ألفارو أودريوزولا نجم ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونخ عن ثقته بحصوله على الفرصة المناسبة للعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو وإقناع المدرب زين الدين زيدان بقدراته في الموسم القادم.

وقرر أودريوزولا الرحيل عن النادي الملكي في الميركاتو الشتوي الماضي لكي يحصل على دقائق لعب أكثر، وانتقل إلى بايرن ميونخ لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لكن الأمور لم تتغير بالنسبة إليه كثيراً وفشل بحجز مقعد أساسي.
وأوضح أودريوزولا أنه يريد العودة لريال مدريد والقتال من أجل الحصول على مقعد أساسي، مشيراً إلى أنه سيأتي الوقت الذي سيحصل فيه على فرصته من قبل زين الدين زيدان.

أودريوزولا: زيدان ليس سبب رحيلي عن ريال مدريد
وقال المدافع الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “الجلوس احتياطياً في بايرن ميونخ؟ لقد أتيت في شهر يناير، والجميع يعلم أن التنقل في منتصف الموسم لا يكون سهلاً، في بايرن ميونخ، مثلما هو الحال في ريال مدريد، المنافسة شديدة جداً، لقد لعبت هنا لمدة شهرين فقط ثم جاءت فترة التوقف”.

وتابع “خسارة ثقة زيدان؟ أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين ينتقدون نفسهم في المقام الأول، بعد الإصابة في الموسم الماضي، استغرقت 3 أشهر حتى أتمكن من الجري مرة أخرى، واستغرقت وقتاً أطول للعودة، لم أطلب سابقاً من أي مدرب توضيح لماذا ألعب ولماذا لا ألعب، وهذا ينطبق على زيدان أيضاً، لكنني واثق تماماً من قرارات زيدان وليس لدي شك في أن وقتي سيأتي معه”.
وأنهى أودريوزولا حديثه “أول شخص أخبرته برغبتي بالمغادرة كان زيدان، لقد تحدثت معه كثيراً حول الخيار المطروح على الطاولة، وتحدثنا عن القرار الأفضل، لم يكن يريدني أن أرحل، لكنه كان يفهم قراري، يجب أن أشكره على ذلك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة