الرئيسيةالدورى الاسبانىأوديجارد: أتطلع إلى تحديات جديدة مع ريال مدريد

أوسلو (د ب أ) :

قال النرويجي الشاب مارتن أوديجارد المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إنه يتطلع إلى تحديات جديدة في النادي الملكي ووجه الشكر لناديه النرويجي السابق على “المغامرة الرائعة” التي قضاها معهم.

وقال أوديجارد /16 عاما/ خلال مؤتمر صحفي أقامه ناديه النرويجي  سترومسجودست لتوديعه :”لست من الأشخاص الذي  يكتفي  بمستواه الحالي،  فأنا أرغب أن أتطور ولن أتراجع عن هذا”.

ويلعب أوديجارد لاعب خط الوسط الواعد مع الفريق الاحتياطي لريال مدريد /كاستيا/ الذي يتولى تدريبه زين الدين زيدان لاعب الكرة السابق الشهير.

وخلال عام 2014  حقق  أوديجارد مجموعة من الانجازات من بينها كونه أصغر  لاعب يلعب في الدوري النرويجي وفي تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ورفض أوديجارد الاعلان عن الوقت الذي اختار فيه ريال مدريد . ووقع  اللاعب عقدا مه ناديه الجديد لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة الأسبوع  الماضي.

وقال أوديجارد:” في إطار عملية الانتقال زرت عدة أندية حسبما أشارت  الصحف، بعد ذلك اتخذت قراري “.

وأضاف أوديجارد أن المقابل المادي لم يكن هو عامل الاختيار الأساسي  وتهرب من الأسئلة التي وجهت له عن قيمة راتبه المستقبلي.

وقال أوديجارد إنه تدرب قليلا في مطلع الأسبوع الحالي، وقضى بعض الوقت  مع العائلة والأصدقاء وودع زملاءه بنادي سترومسجودست.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....