الرئيسيةالدورى الاسبانىأوديجارد يفشل بالنجاح خارج ريال مدريد مجدداً

مارتن أوديجارد – آرسنال – الدوري الإنجليزي

وكالات : سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على أداء مارتن أوديجارد بعد رحيله عن ريال مدريد وانتقاله إلى صفوف آرسنال خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مشيرة إلى أن اللاعب يواصل المعاناة سواء داخل أسوار ملعب سانتياجو برنابيو أو خارجه.

وقضى أوديجارد نصف الثاني من الموسم الماضي معاراً في آرسنال بعد أن تجاهله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل كامل خلال النصف الأول، ورغم أن اللاعب لم يتألق بشكل واضح في ملعب الإمارات، إلا أن المدرب ميكيل أرتيتا كان مصمماً على شراء عقده بشكل نهائي في الصيف.
وقرر النجم النرويجي مغادرة ريال مدريد في الصيف الماضي خوفاً من جلوسه على دكة البدلاء تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وظنناً منه أن سيحجز مقعداً أساسياً في آرسنال.

جحيم ريال مدريد يطارد أوديجارد في آرسنال
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الوضع الصعب الذي كان يعيشه النجم النرويجي في النادي الملكي، ما زال يطارده في آرسنال، حيث تحول إلى لاعب بديل خلال المباريات الأخيرة.

قصص سبورت 360

وبات المدرب ميكيل أرتيتا يفضل سميث رووي عليه في مباريات آرسنال الأخيرة، وظهر الفريق بأداء أفضل بغياب مارتن أوديجارد الذي تم إقحامه في الدقائق الأخيرة في آخر 3 مباريات.
وكان الدولي النرويجي لاعباً أساسياً في تشكيلة آرسنال في الأسابيع الأولى من الموسم، لكن مستواه المتواضع جعله يخسر مركزه لمصلحة سميث رووي. حيث لم ينجح أوديجارد سوى بتسجيل هدف وحيد وصناعة هدف آخر خلال 10 مباريات.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة