الرئيسيةالدورى الايطالىأودينيزي ضد ساسولو.. اليوفي في ضيافة سبال بالكالتشيو

روما -د ب أ: فيما يتطلع يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في المراحل العشر المتبقية في الموسم الحالي من أجل انتزاع لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي، يتعين على نابولي الخروج سريعا من كبوته الحالية للحفاظ على فرصه قائمة في المنافسة على اللقب.

واستغل يوفنتوس كبوة نابولي في المرحلتين الماضيتين وخسارة خمس نقاط في مباراتين متتاليتين وانتزع صدارة جدول المسابقة برصيد 74 نقطة وبفارق أربع نقاط عن نابولي بعد 28 مباراة لكل منهما.

ويتطلع يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في المراحل العشر المتبقية وتوسيع الفاق مع نابولي من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي.

ويحل يوفنتوس ضيف على سبال اليوم في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة بعد ثلاثة أيام من فوز فريق السيدة العجوز على أتالانتا 2-صفر في مباراة مؤجلة ليعزز صدارته لجدول المسابقة بعد أيام قليلة من انتزاع هذه الصدارة من نابولي.

وتلقى نابولي صفعتين متتاليتين حيث خسر الفريق 2-4 أمام ضيفه روما ثم تعادل سلبيا مع مضيفه انتر ميلان ليتنازل الفريق عن الصدارة بعد 11 مرحلة تربع فيها على القمة.

ولكن السنغالي كاليدو كوليبالي قلب دفاع الفريق يرى أن الفريق لم يفقد الفرصة بعد ولكنه يجب أن يستعيد نغمة الانتصارات من خلال مباراته أمام جنوى الغد.

ومع اتساع الفارق مع يوفنتوس إلى 18 نقطة، خرج روما صاحب المركز الثالث من صراع اللقب منطقيا قبل مباراته أمام مضيفه كروتوني الغد.

ويحتل لاتسيو المركز الرابع في جدول المسابقة قبل مباراته أمام بولونيا الغد فيما يحل انتر ميلان صاحب المركز الخامس ضيفا على سامبدوريا في نفس اليوم.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي أودينيزي مع ساسولو اليوم وميلان مع كييفو وفيرونا مع أتالانتا وتورينو مع فيورنتينا وبينفينتو مع كالياري الغد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة