الرئيسيةعالميةأوروجواي تواجه البرازيل في تصفيات المونديال ليلا

مونتفيديو (د ب أ)- أعلن اتحاد أوروجواي لكرة القدم أن مباراة منتخب البلاد الأول لكرة القدم أمام نظيره البرازيلي في التصفيات  المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، ستقام ليلا وليس عصرا كما كان مقررا.

وأكد اليخاندرو بالبي الأمين العام لاتحاد أوروجواي لكرة القدم أنه تلقى إخطارا من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” بأن المباراة ستقام في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءا بالتوقيت المحلي للبرازيل، الثانية عشرة و45 دقيقة بتوقيت جرينيتش.

وتلقت أوروجواي نبأ لعب المباراة ليلا بترحيب بالغ، حيث كانت البرازيل  ترغب في خوض المباراة في الرابعة عصرا، وهو التوقيت الذي ترتفع خلاله  درجات الحرارة بشكل كبير بمدينة ريسيفي، مقر إقامة المباراة.

وبالإضافة إلى الندية التقليدية بين منتخبي البلدين، تشهد المباراة المرتقبة عودة لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الأسباني، الذي أنهى فترة العقوبة الموقعة عليه من قبل الفيفا، والتي قضت بحرمانه من تمثيل منتخب بلاده في تسع مباريات دولية، إثر قيامه بـ “عض” مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال 2014.

ونظرا للاهتمام الكبير بالمباراة في أوروجواي، طالب الاتحاد الكروي هناك، حسبما أفاد بالبي،المسؤولين البرازيلين بزيادة حصيلة التذاكر الخاصة بجمهور المنتخب الأوروجواياني، الذي حصل مبدئيا على 2000 تذكرة.

وبعد تلك المباراة، التي تأتي في إطار الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، تستقبل أوروجواي منتخب بيرو في 29 مارس المقبل في العاصمة مونتفيديو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة