الرئيسيةالدوري الانجليزي#أوزيل يٌذهل جماهير #أرسنال

لندن -رويترز: اعتاد مسعود أوزيل التعرض لانتقادات قاسية منذ انتقاله إلى أرسنال قادما من ريال مدريد في سبتمبر 2013 بداعي أنه لا يكون مؤثرا في المباريات الكبيرة.

ويعتقد الكثير من النقاد والمشجعين والمعلقين أن أوزيل صانع لعب ألمانيا لا ينجح في ترك بصمة خلال المباريات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو مباريات الأدوار الإقصائية في أوروبا وثارت تساؤلات حول التزامه ومعدل عمله خلال المباريات.

لكن هذه الانتقادات لا يمكن أن تظهر خلال عرض رائع من أوزيل في مباراة انتهت بالفوز 2-صفر على الغريم توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.

وصنع أوزيل الهدف الأول لزميله شكودران مصطفي بعدما نفذ ركلة حرة بشكل رائع لكنه في الواقع قدم أكثر من ذلك على مدار المباراة من عمل والتزام وظهور مؤثر في كل أجزاء الملعب.

وكان أوزيل يعثر دائما على المساحات الشاغرة في صفوف توتنهام ويمد زميليه أليكسيس سانشيز وألكسندر لاكازيت بالكرات الخطيرة كما اشترك بشكل مؤثر مع هيكتور بيلرين وآرون رامسي في تشكيل خطورة كبيرة على الجانب الأيسر لتوتنهام.

ومع نهاية المباراة يكون أوزيل قد وصل إلى صناعة 34 فرصة هذا الموسم بينما صنع 45 هدفا منذ ظهوره الأول مع أرسنال ويتفوق في الرقمان على كل لاعبي الدوري الإنجليزي.

ولم يكن الأداء الهجومي فقط مؤثرا من أوزيل بل إنه اعتاد الضغط على بن ديفيز الظهير الأيسر لتوتنهام وكريستيان إريكسن كما كان حاضرا لتغطية زميليه بيلرين ولوران كوسيلني أثناء الدفاع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة