الرئيسيةالدوري الانجليزيأوستن يخطف الأضواء

لندن -رويترز: من ضمن الأمور الغريبة في كرة القدم الإنجليزية هذا الموسم أن تشارلي أوستن كان يلعب ضمن منافسات الدرجة الثانية، بينما تعاني العديد من أندية الدوري الممتاز في العثور على هداف خطير.
وسجل أوستن 18 هدفاً بالدوري الممتاز الموسم الماضي، وبغض النظر عن وجوده في كوينز بارك رينجرز الذي هبط إلى الدرجة الثانية فإنه من الغريب عدم انتقاله إلى أي فريق في الصيف الماضي.
وواصل أوستن (26 عاماً) تسجيل الأهداف في الدرجة الثانية هذا الموسم قبل أن ينتقل إلى ساوثهامبتون الأسبوع الماضي مقابل أربعة ملايين جنيه إسترليني (5.71 مليون دولار).
وعندما شارك أوستن لأول مرة مع ساوثهامبتون في ضيافة مانشستر يونايتد مساء السبت احتاج إلى دقائق بعد اللعب كبديل وسجل هدف اللقاء الوحيد ليثبت أن قيمة انتقاله تعد مكسباً كبيراً لناديه.
وفي الوقت الذي يعاني فيه يونايتد في تسجيل الأهداف وفشله في هز شباك منافسيه خلال الشوط الأول من آخر 11 مباراة على أرضه فإن الجماهير في أولد ترافورد تركت الملعب متعجبة من عدم اهتمام المدرب لويس فان جال بضم مهاجم مثل أوستن.
وقال أوستن بعدما سجل هدفاً بضربة رأس في الحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة 87 ليفوز ساوثهامبتون 1-صفر – لموقع النادي “بمجرد ظهوري في الملعب أفكر دائماً في أن أكون جاهزاً وأن الفرصة ستأتي ولحسن الحظ جاءت الفرصة ونجحت في استغلالها”.
وأضاف “الانتقال في يناير يكون صعباً على أي شخص ويجب أن يركض اللاعب كثيراً ويخطف الأضواء ولحسن الحظ سارت الأمور بشكل جيد”.
وأشاد رونالد كومان مدرب ساوثهامبتون بلاعبه الجديد، وقال “هذا أمر رائع لتشارلي. بداية مذهلة له، لكن الفريق كله عمل بشكل رائع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة