الرئيسيةعالميةأوكرانيا مهددة بالاستبعاد عن يورو 2016

كييف (رويترز) – قد تؤدي مشاجرة وقعت بين اندريه يارمولينكو وتاراس ستيبانينكو زميله في منتخب أوكرانيا خلال وجودهما مع ناديهما لتقويض فرص البلاد خلال بطولة أوروبا لكرة القدم التي ستقام الشهر المقبل.
وتعرض ستيبانينكو لاعب وسط شاختار دونيتسك لركلة قوية من قدم زميله الدولي بسبب تقبيله لشعار النادي وقيامه بالاحتفال بالهدف الذي سجله بشكل استفزازي أمام جماهير دينامو كييف في مباراة قمة بالدوري المحلي.
ومن المحتمل ان يتلقى الجناح يارمولينكو عقوبة إيقاف طويلة بسبب سلوكه مع زميله خلال المباراة التي فاز بها شاختار 3-صفر على منافسه بطل الدوري الأوكراني.
ونقل موقع ديبو.يو ايه عن ميخايلو فومينكو مدرب المنتخب الأوكراني قوله “سنمضي الكثير من الوقت معا استعدادا لمباريات (بطولة أوروبا 2016). يجب ان نضبط هذه الامور حتى لا تؤثر على مهمتنا.”
وقال ستيبانينكو انه غاضب بشدة من يارمولينكو.
وأضاف لموقع النادي على الانترنت “ماذا لو قام بكسر ركبتي؟ أود ان تعرف البلاد بأسرها ان صداقتي مع يارمولينكو قد انتهت..هذا تصرف مقصود.”
واوقعت القرعة اوكرانيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ألمانيا وبولندا وايرلندا الشمالية في بطولة أوروبا بفرنسا التي ستنطلق في العاشر من يونيو المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة