الرئيسيةعالميةأولمبياكوس يتجرع الخسارة الأولى في الدوري اليوناني

أثينا (رويترز) –   طرد لاعبان من اولمبياكوس المتصدر ليتجرع الفريق أول هزيمة له هذا الموسم في الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم وكان بهدف دون رد في مباراة قمة أمام أيك اثينا بقيادة المدرب جوس بويت.

وسجل المهاجم الفنزويلي رونالد فارجاس هدف المباراة الوحيد أمام 40 الف متفرج على الملعب الاولمبي في الدقيقة 78 بعد متابعة لركلة جزاء سددها دييجو بونانوتي وانقذها روبرتو حارس اولمبياكوس.

لكن حامل اللقب لا يزال في طريقه للفوز باللقب 43 له في الدوري حيث يتصدر بفارق 16 نقطة عن أيك الثاني قبل ثماني مباريات من النهاية.

وقال البرتغالي ماركو سيلفا  مدرب اولمبياكوس “من الصعب جدا التفوق علينا ولم يحدث اي شيء مهم ففي خلال اسبوعين أو ثلاثة سنتوج باللقب.”

وطرد لوكا ميليفويفيتش لاعب وسط اولمبياكوس لحصوله على الانذار الثاني بعد مخالفة في المنطقة ضد ديداك بيلا روسيو ليحتسب الحكم ركلة الجزاء.

كما طرد المدافع الاسباني البرتو بوتيا بعد دقيقتين من الشوط الثاني بسبب مخالفة أخرى بينما نال رودريجو جالو لاعب أيك بطاقة حمراء قبل أربع دقائق من النهاية. وقال بويت “هذا انتصار ثمين لجماهيرنا وللاعبينا.” وعاد أيك الى دوري الاضواء بعد غياب لمدة عامين إثر هبوطه بسبب مشاكل مالية قي نهاية موسم 2012-2013.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة