الرئيسيةمحليةأولمبي "الأزرق" يستدعي 24 لاعباً

 

 

 

الرياضي:

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم تشكيلة بـ 24 لاعباً استعداداً لمواجهة إيران وسوريا يومي 12 و16 مارس الجاري على استاد نادي الشباب في الساعة 6:30 مساء وذلك في اطار استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها لاهور الباكستانية من 18 مارس وحتى 1 أبريل 2015.

ويدخل الازرق الاولمبي معسكراً تدريبياً داخلياً اعتباراً من 8 وحتى 18 مارس الجاري، بحيث سيتم منع اللاعبين المنضمين للقائمة من اللعب مع أنديتهم في الدوري المحلي، بناء على تعليمات الجهازين الفني والإداري.

كما تمسك الجهاز الفني للاولمبي الكويتي بتواجد جميع اللاعبين حتى نهاية مشوار التصفيات الاسيوية، وابعادهم عن اللعب مع الازرق الاول، خاصة ان التونسي نبيل معلول وقع اختياره على ثلاثة لاعبين من الاولمبي.

وتضم قائمة “الأزرق”: (سعود الجناعي، علي جراغ، علي فاضل، فيصل سعيد، محمد البذالي، محمد خالد، سامي الصانع، أحمد عيد، علي الموسوي، علي عتيق، حسين الحربي، رضا هاني، طلال الأنصاري، فهد الحمدان، عبدالله ماوي، طلال جازع، يعقوب الطراروة، عذبي شهاب، أحمد الزنكي، فيصل عجب، يوسف الخبيزي، عبدالرحمن باني، سليمان بورمية، عبدالله الباذر).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....