الرئيسيةالدورى الايطالىأولى تصريحات أشرف حكيمي بعد انضمامه إلى إنتر ميلان

أشرف حكيمي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : أكد أشرف حكيمي أنه انضم إلى إنتر ميلان إلى حدٍ كبير بسبب المدرب أنتونيو كونتي مشيراً إلى أن طريقة لعبه تناسب أسلوبه بشكلٍ خاص.

وصل حكيمي إلى أفاعي ميلانو بعد سنتين لعبهما كإعارة مع فريق بوروسيا دورتموند قبل أن يوافق ريال مدريد على بيعه للنادي الإيطالي هذا الصيف.
أجاب اللاعب المغربي الدولي على الأسئلة التي وجهها له المشجعين خلال جلسة أسئلة وأجوبة تم بثها مباشرة على حساب نادي إنتر ميلان.

حكيمي: كونتي والإنتر مناسبين لي
قال حكيمي بالبداية : “اخترت الإنتر لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب يناسبني على وجه التحديد ويمكنني تقديم مساعدة حقيقية..كونتي مدرب رائع ولديه روح تنافسية للغاية وينقل الشغف إلى لاعبيه وكل من حوله”.

استطرد : “لقد لعبت بطريقة 3/5/2 في بوروسيا دورتموند وعندما جاء عرض الإنتر اعتقدت أنه فرصة رائعة لي للتطور..اللعب في ألمانيا سمح لي بالنمو واكتساب الخبرة والثقة والآن عليّ اللعب في دوري تكتيكي أكثر مثل الدوري الإيطالي.
وعن أهداف النيراتزوري في العام الجديد قال : “هدفنا هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي والمضي قدماً في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي..أريد أن أفوز ببعض الألقاب هنا”.
وعن مقارنته ببعض اللاعبين قال : “مايكون؟ كان ظهير أيمن مذهل في الإنتر ولديه قوة بدنية هائلة أتمنى أن أسير على خطاه ولكن بطريقتي الخاصة..مارسيلو؟ هو بطلي وأحب سماته في اللعب..تعرفت عليه أيضاً في ريال مدريد وأقدر السعادة التي يجلبها للفريق..إيتو؟ لاعب آخر سابق ألهمني..حتى لو لم نلعب في نفس المركز ولكنه صنع التاريخ وهو رمز كرة القدم في أفريقيا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....