Home خليجية أوليفيرا لأهلي جدة: لا تخافوا معاكم جيرارد.. !!

أوليفيرا لأهلي جدة: لا تخافوا معاكم جيرارد.. !!

أوليفيرا لأهلي جدة: لا تخافوا معاكم جيرارد.. !!

الرياضي:

 

أشاد البرتغالي توني أوليفيراـ المدير الفني لفريق تراكتور سازي الإيراني، بقائد أهلي جدة السعودي تيسير الجاسم، والأداء الذي قدمه في مباراة الفريقين.

كان الأهلي فاز على تركتور بهدفين دون رد، سجلهما الجاسم، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وقال أوليفيرا: “تيسير قائد حقيقي داخل الميدان، وهو قلب الأهلي، ويتميز بالروح مثلثه مثل قائد فريق ليفربول الإنجليزي، ستيفين جيرارد، فلهذا فلا خوف على أهلي جدة”.

وأضاف: “أنا سعيد بالاجواء التنافسيه التي صاحبت المباراة، حيث فرضنا سيطرتنا لمدة 60 دقيقة وفقدنا تركيزنا بعد الهدف الأول، بسبب خطأ الحارس”.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة بسبع نقاط ، بفارق ثلاث نقاط عن ناساف كارشي الأوزبكي صاحب المركز الثاني، وتراكتور في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يتذيل أهلي دبي الإماراتي الترتيب بنقطتين.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، عندما يحل ضيفا على النصر متصدر البطولة وحامل لقبها، الأحد المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here