الرئيسيةخليجيةأول تعليق من رئيس الهلال على الانتصار الأول هذا الموسم

فهد بن نافل – رئيس نادي الهلال

سعودي 360 – حرص فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على التعليق على انتصار “الزعيم” الأول هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خطف فوزًا قاتلاً من الطائي أمس السبت، بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد صالح الشهري من ضربة رأسية رائعة، بعدما دخل بديلاً في الشوط الثاني للمهاجم المالي موسى ماريجا، ليثبت جدارته مجددًا بالتواجد في التشكيل الأساسي لزعيم آسيا.
بن ناقل يعلق على فوز الهلال

وكتب فهد بن نافل تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عقب المباراة، قال خلالها: “مبروك لنا جميعًا تحقيق النقاط الثلاث وهي الأهم في بداية مشوار الحفاظ على اللقب”.
وتابع: “تكاتفنا معًا يمكّن الهلال من تجاوز صعوبة البدايات بنجاح؛ لذا آمل أن يستمر دعمكم للاعبين عامة والجدد خاصة، والجهاز الفني كذلك ليستمروا في التجانس نحو طريق طموحاتنا”.
قصص سبورت 360

مبروك لنا جميعًا تحقيق النقاط الثلاث وهي الأهم في بداية مشوار الحفاظ على اللقب💙تكاتفنا معًا يمكّن #الهلال من تجاوز صعوبة البدايات بنجاح؛ لذا آمل أن يستمر دعمكم للاعبين عامة والجدد خاصة، والجهاز الفني كذلك ليستمروا في التجانس نحو طريق طموحاتنا..
— فهد بن سعد بن نافل (@Fahad_Alotaibi_) August 14, 2021

ومن جهة أخرى، فإن الجهاز الفني لفريق الهلال، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، على أن يعودوا يوم الإثنين، استعدادًا لثاني جولات دوري المحترفين.
ويسضيف التعاون نظيره الهلال، الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....