الرئيسيةالدورى الايطالىأول تعليق من روجاني نجم يوفنتوس بعد إصابته بفيروس كورونا

دانييلي روجاني

أثبتت نتائج اختبار دانييلي روجاني عن إصابته بالـ Covid 19، المرض الناتج عن فيروس كورونا ليصبح لاعب يوفنتوس أول لاعب يصاب بهذا المرض في الدوري الإيطالي.

وكان النادي الأبيض والأسود قد أعلن مساء أمس أن الاختبارات جاءت إيجابية وإن كان المدافع الإيطالي لا يشعر حتى الآن بأية أعراض، ولكن النادي قام بإجراء احترازي فوزي وذلك من خلال القيام بعزل جميع الأشخاص الذين خالطوا اللاعب في الأيام الماضية بما فيهم لاعبي اليوفي.
بينما دخل كذلك لاعبي فريق إنتر ميلان في الحجر الصحي، حيث التقى يوفنتوس بالإنتر يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي وهي المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين.

روجاني المصاب بالكورونا يطالب الجميع بالحذر
روجاني في تدريبات يوفنتوس

كما تم إخطار الفرق التي لعبت ضد يوفنتوس في الأسابيع الأخيرة مثل إنتر ميلان وبريشيا وسبال وأولمبيك ليون في دوري الأبطال بأخذ الاحتياطات اللازمة، ومن الواضح أن إصابة روجاني ربما يكون لها تأثير كبير على قرار الاتحاد الأوروبي بشأن مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بين يوفنتوس وليون.
وكتب روجاني على حسابه الخاص على تويتر بعد الإعلان عن إصابته بالمرض : “ستكونوا قد قرأتوا الأخبار ولهذا السبب أريد أن أبعث برسالة طمأنينة لكل من يشعر بالقلق تجاهي..أنا بخير، وأحث الجميع على احترام القواعد لأن هذا الفيروس لا يُميز!، لنفعل ذلك لأجل أنفسنا ولأجل أحبائنا ومن هم حولنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة