الرئيسيةالدورى الاسبانىأيادٍ مدريدية تُطارد نجم برشلونة

إيفان راكيتيتش

يتطلع نادي أتلتيكو مدريد لإبرام صفقة من صفوف برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم عدم وضوح ما يُخبئه المستقبل الكروي، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وسبق أن انتشرت الكثير من الأنباء بشأن رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن برشلونة هذا الموسم، بعدما فقد اللاعب مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني، وأيضاً لإفساح المجال أمام قدوم لاعب آخر.
أتلتيكو مدريد يدرس بالفعل التوقيع مع راكيتيتش:

وبحسب إذاعة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد بدأ بالفعل اتصالاته للتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط الفريق الكتالوني، حيث يُعد الكرواتي هدفاً ذو أولوية للروخي بلانكوس خلال الميركاتو القادم.
وتابعت: “ملعب واندا ميتروبوليتانو، حالياً، هو أفضل وجهة للنجم الكرواتي، الذي لن يستمر مع برشلونة خلال الموسم المقبل، خصوصاً وأنه يتواءم ويتوافق مع أسلوب لعب دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد”.

وأضافت الصحيفة، أن نية الكرواتي هي الاستمرار في إسبانيا، ولكن إشبيلية لن يتمكن من التوقيع معه لأسباب مالية، وبالتالي فإن رحيله إلى أتلتيكو مدريد بات خياراً متاحاً بقوة.
وعلاوة على هذا، فإن أتلتيكو مدريد ينافس على البطولات باستمرار، ويلعب في دوري أبطال أوروبا دائماً ويصل لأدوار متقدمة، وهو أمر يغري راكيتيتش بالانتقال إليه حتى يبقى في الواجهة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة