الرئيسيةعالمية#أياكس يستعيد الوصافة #الهولندية

أمستردام (د ب أ) – استعاد أياكس موقعه في المركز الثاني بالدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه إكسيلسيور 1/صفر السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من المسابقة ولتي شهدت أيضا فوز إيندهوفن على مضيفه فيتيسه أرنهيم 2/صفر.
وفي مباراتين أخريين، تغلب فيليم تيلبورج على جرونينجن 2/1 وتعادل هيراكليس ألميلو مع سبارتا روتردام 2/2.
ورفع أياكس رصيده إلى 26 نقطة ليصعد من جديد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر فينورد روتردام ونقطتين أمام إيندهوفن صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد إكسيلسيور عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.
وحسم أياكس المواجهة بهدف وحيد سجله لاعب خط الوسط المغربي حكيم زيياش في الدقيقة 48.
أما إيندهوفن، فيدين بفضل كبير في الفوز للاعبه جاستون بيريرو لوببيز الذي سجل هدفي المباراة أمام فيتيسه أرنهيم في الدقيقتين 12 و90.
وتعادل هيراكليس ألميلو مع سبارتا روتردام 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع عشر مقابل 13 نقطة لسبارتا روتردام في المركز الثامن.
وأحرز إبراهيم داري وبراندلي كيواس هدفي هيراكليس ألميلو في الدقيقتين 68 و81 بينما جاء هدفا سبارتا روتردام في الدقيقتين 44 و82 وسجلهما زكرياء العزوزي ولوريس برونيو.
حقق فيليم تيلبورج انتصارا صعبا أمام جرونينجن وتغلب عليه 2/1.
ورفع تيلبورج رصيده إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة أمام جرونينجن صاحب المركز الخامس عشر.
وتقدم فيليم تيلبورج بهدف سجله توم هاي في الدقيقة 66 ثم تعادل ميمون ماهي لجرونينجن في الدقيقة 75 قبل أن يسجل بارثولوميو أوجبيشي هدف الفوز لتيلبورج في الدقيقة 85.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة