الرئيسيةالدورى الايطالىأيام بورخا فاليرو في إنترميلان أصبحت معدودة

سبورت 360- أصبحت أيام اللاعب الإسباني بورخا فاليرو معدودة في إنتر ميلان، وذلك مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النيراتزوري في نهاية الموسم، مع عدم وجود نية لتمديد تعاقده.

وقال تقرير لموقع سيمبري إنتر إن فالفيرو سيُغادر الفريق بنهاية الموسم الجاري حينما ينتهي تعاقده مع الفريق، وذلك وفق ما أفادت به صحيفة توتوسبورت الإيطالية.
وكان فاليرو الذي يبلغ من العُمر 35 سنة قد انضم لقلعة الإنتر في صيف العام 2017، قادماً من نادي فيورنتينا، وخاض تسعين مُباراة، على مدار عامين ونصف العام، سجل خلالهم أربعة أهداف.

هل يعود فاليرو لأجواء الدوري الإسباني ؟
وأشار التقريير إلى أن فاليرو قد يعود إلى إسبانيا بعد انتهاء تعاقده مع الإنتر، ليُسجل عودته الأولى لأجواء الدوري الإسباني منذ 2012، وسبق له اللعب لأندية ريال مدريد و مايوركا و فياريال.

فترة تألق فاليرو الأقوى كانت مع فيرونتينا حينما خاض 212 مُباراة، سجل خلالهم 17 هدفاً، وصنع 45، ومن بعده فياريال الذي لعب له 96 مُباراة، سجل فيهم 11 هدفاً، وصنع 18، مع مايوركا سجل فاليرو 9 أهداف وصناع 15 في 78 مُباراة لعبها معهم.
 وسبق له اللعب مع ريال مدريد خمس مباريات ما بين الفريق الأول و فريق كاستيا، كما لعب في الدوري الإنجليزي مع نادي ويست بروميتش ألبيون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة