الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : إلى متى .. كأس العالم في قطر...

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار :

إلى متى .. كأس العالم في قطر في خطر

من خلال متابعتي المستمرة لقضية تنظيم قطر لكأس العالم بكرة القدم في 2022 في خطر…. فقد أسعدني ما أشاهده كل يوم في الدوحة تنظيمها الرائع لكأس العالم بكرة اليد ووصول قطر الي نهائي البطولة مع فرنسا حيث أظهرت قطر قدراتها العالمية في تنظيم مثل هذه البطولة وعرفت كيف تستخدم المال لكي تثبت بأنها خير من يعرف كيف يحقق الانجازات الادارية والفنية في الرياضة بالعالم.
فبالأمس الغريب رجعت التحرشات الاعلامية مرة أخرى من الصحف البريطانية التي تنادي بسحب بطولة العالم بكرة القدم من قطر علي ذريعة جديده من ما يسمي «بلجنة الثقافة والعلوم والتربية ووسائل الاعلام التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس اوروبا» تطالب فيها الفيفا باعادة التصويت على هذه البطولة وذلك بسبب عدم نشر تقرير المحقق غارسيا في ملفى روسيا وقطر وان هناك استغلال للمال في اختيار قطر لتنظم البطولة في 2022 .
ومهما جاء رد مندوب وزارة الخارجية القطرية على هذا الادعاء الكاذب حسب قولهم.. فان الامر يحتاج لتوضيح من الفيفا لهذا الموضوع.. فأرجو ان يلاحظ الجميع بأن انتخابات رئاسة الفيفا قريبة في مايو وعدد المرشحين وصل الى خمسه او أربعة اشخاص لمنافسة بلاتر المرشح الاقوى لرئاسة الاتحاد خلال الاربع سنوات القادمة حسب وعد اعضاء قارتي آسيا وأفريقيا لبلاتر بالدعم على حساب مرشحي هاتين القارتين ان وجدا وقت الانتخابات… وأعتقد بأن قضية قطر ستكون من أقوى البرامج التي سيتعرض لها المرشحون في السباق على حق قطر بالتنظيم او من عدمه. فلنتابع ما سيحصل في الايام القادمة من مرشحي رئاسة الفيفا وادارة فيفا والمجلس الأوروبي والصحف الانكليزية…. فالبطولة أصبحت سياسة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة