الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : اجتماعات ولقاءات الهيئات الرياضية ؟

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار:

اجتماعات ولقاءات الهيئات الرياضية ؟

شيء غريب وغير مفهوم ما تقوم به بعض الهيئات الرياضية في الاجتماعات واللقاءات التي تهدف الى ادارة الرياضة الكويتية على مزاجها؟ لذلك ارجو الاهتمام بالآتي:
ان الهيئة تحرص بشدة وبتوجيهات من قياداتها ممثلة في الوزير والمدير العام ونوابه ومجلس الادارة بالاستئناس برأيهم قبل البدء في تعديل او تطوير اي لائحة او نظام رياضي يمسهم؟ فلدينا ما يثبت ذلك ومدى استجابتهم لطلبنا!
ولكن عندما لا نجد اي تعاون معهم بعد ان نستنفذ كل السبل للحصول على رأيهم نضطر الى البدء بالعمل معتمدين على مبدأ «السكوت علامة الرضا».
وها نحن نعمل حاليا في تطوير واقرار لوائح انتقالات اللاعبين لكي نستوفي قانون الاحتراف بأن تكون هناك عقود ولائحة انتقالات حيث خاطبنا الاتحادات الرياضية لتزويدنا بما لديهم من نظم محلية او دولية في موضوع الانتقالات… ووضعنا اخر موعد نهاية هذا الشهر… فهل من مجيب؟
ان ما تم التوصل اليه في اجتماعهم يوم الاحد في نادي القادسية نرحب به من مبدأ الشفافية في اتخاذ القرار وعدم الاجحاف في قرارات الهيئة وان يكون ذلك لرفع مستوى الرياضة الكويتية ولكن بأسلوب يتوافق مع نظم الصرف التي تجبرنا وزارة المالية لاتباعه.
ان بعد المسافة الذي يقصد البعض من الهيئات الرياضية اتباعه لاحراج الهيئة ولجانها واداراتها لن تجدي مع فكرة تنمية وتطوير القطاع الرياضي فلقد حرصنا على اصدار قانون الاستثمار الذي يفترض ان ينظم العمل التجاري بالاندية اولا وعند تطبيقه نبدأ بدراسة وتقييم هذه اللوائح وما يحتاج من تعديلات مستقبلية.
في نهاية هذه المقالة احب ان اوضح بأننا في قارب واحد يجب ان يكون لنا قائد واحد وهو سمو امير البلاد ومن يمثله في مجلس الوزراء وهيئة الشباب والرياضة ومن الخطأ ان ننقسم الى كتل لاننا بذلك لن نستطيع ان نصل لنهاية المطاف.. الا وهو الانجازات الرياضية الكويتية… والله وراء القصد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة