الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : تقرير كأس الخليج الـ 22 الخامس «الأخير»

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار :

 تقرير كأس الخليج الـ 22 الخامس «الأخير»

كما توقعت في تقريري السابق (الرابع) أنني لا استبعد فوز قطر بالبطولة ليفاجأ الجميع بهذا الفوز المستحق على السعودية بهدفين لهدف والذي جعل قطر متساوية مع العراق والسعودية بالرصيد ذاته من حيث عدد الالقاب (3 مرات لكل منتخب) لكن تبقى الكويت في الصدارة برصيد 10 القاب. 
ان ما يمكن تسجيله في هذا التقرير الختامي للبطولة هو الآتي:
مبروك لقطر الفوز بالبطولة حيث انه دخلها بهدوء وخرج بهدوء بنشوة البطل المستحق الذى كان اقل المنتخبات ضغطا من الجماهير والاعلام القطري واستفاد من المقولة المشهورة مصائب قوم عند قوم .. فوائد ..
المنتخب السعودي مع جماهيره الكبيرة التي حضرت المباراة (لم تملأ الستاد ) مازالوا يعانون من الاعلام السعودي الرياضي بأن ليس هذا هو التشكيل الانسب للمنتخب وكان بالامكان ان يكونوا افضل من ذلك.
كما توقعت ايضا ان الامارات ستفوز بالمركز الثالث ومن مبدأ المستوى الفني الحقيقي للدورة فان الامارات كانت قريبة من الفوز بالبطولة. 
أما العمانيون الذين حلوا في المركز الرابع فيكفيكم فخرا الفوز على الكويت بخمسة والفوز بالفريق المثالي.
أما نحن الكويتيين… فلقد أظهرت البطولة مستوانا الحقيقي في البطولة وكان درسا كرويا اتمنى من المسؤولين قراءته جيدا وعدم التكابر بنتائجه… وقد يكون تكريم اثنين من ابناء الكويت كخبرة اعلامية ممثلة بالاخ النشط مرزوق العجمي وخبرة طبية ممثلة بالاخ عبدالمجيد البناي من ايجابيات الوفد الكويتي والذين كانت لهم صولات وجولات طوال عملهم بمجاليهم الاعلامي والطبي فكل الشكر والتقدير لهم على هذا التكريم .
أخيرا وليس آخرا… سنكمل مشوار اعداد منتخبنا للاستعداد لكأس اسيا في يناير القادم … ونقول شكرا للمدرب فييرا على استقالته لتفهمه وضع ادارة اللعبة بالكويت وعدم استطاعته تكملة المشوار… ونقول للاتحاد شكرا على قبولكم الاستقالة لان لولاها لما اقلتم المدرب… اليس كذلك …؟ وان شاء الله تجدون المدرب المناسب للمنتخب المناسب لكأس آسيا خلال الأيام القادمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة