الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : دورينا توه اشتعل

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار:

دورينا توه اشتعل

بقيت اربع جولات في الدوري الذي بدأ بطريقة الدمج وكما قلنا لم نشاهد مستوى فنياً مناسباً لهذا الدوري الا من ثلاثة او اربعة اندية فقط والباقي كان يلعب لكي يحصل لاعبوه على مكافأة الاحتراف الجزئي؟؟؟؟ فبالتأكيد الجولات الاربع الباقية سيكون لنادي القادسية الدور الاكبر في تحديد البطل كونه سيلعب مع الناديين العربي والكويتى. اما مباراة العربي فلي بعض الملاحظات الفنية والادارية في هذه المباراة الا وهي:
• هذه هي المرة الاولى منذ زمن طويل يمتلئ فيه النادي العربي بالجماهير التى كانت هي النجم الاول للمباراة. 
• ما قدمه الجمهور العرباوي اعطى انطباعاً قوياً عن مدى حب الجمهور لكرة القدم واعجبت بالافكار التى اتوا بها خصوصا للمرحوم سمير سعيد وكم كنت اتمنى من بعض الجماهير ألا يرموا قناني الماء على اللاعبين في الشوط الثاني. 
• أداء الحكم البحريني كان مميزا الى ما قبل نهاية المباراة بنصف ساعة حيث جامل الفريقين بعدم احتساب بعض الاخطاء الواضحة. 
• أدى نادي الكويت مباراة كبيره لعب بها في تكتيك واضح وكان بامكانه ان يحرز اكثر من هدف وظهر الفريق بمستوى متجانس ولياقة بدنية عالية.
• النادي العربي لم يكن بمستواه المعهود وحاول كثيرا في تعديل صفوفه خصوصا خط الدفاع وتأثر بالتغيرات الاجبارية التى احدثها بونياك وقد تكون تشكيلة بداية المباراة غريبه نوعا ما عما يسلكه في كل مباراة ولكن ما يعرف عن بونياك بأنه مدرب هجومي اكثر من الاهتمام بالدفاع. 
• ما زال العربي في المركز الاول واعتقد انه لن يفوز بأي مباراة الا بدعم هذا الجمهور الكبير والوفي فأرجو ألا يكون التشجيع عامل ضغط على اللاعبين وان يحرص المدرب على قراءة الفرق القادمة ويخطط للمباراة كل حسب قدراته. 
اخيراً امبروك للابيض وهاردلك للأخضر والكل سيتابع ما ستقدمونه للكرة الكويتية من تخطيط سليم لرفع مستوى الكرة الكويتية وأرجو ان يتعلم البعض منكم… والله من وراء القصد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....