الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : عقبات إعداد منتخب كأس الخليج «2»

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار :

عقبات إعداد منتخب كأس الخليج «2»

يوم الثلاثاء الماضي كتبت مقالة بعنوان هذه المقالة ولكن من دون العدد 2 وشرحت فيها وضع المنتخب وما يعانيه من مشكلات وعقبات في اعداده للمشاركة بالدورة خلال ايام معدودة… وما جعلني اكتب مرة اخرى في هذا الموضوع هو ما تم التصريح به في ابو ظبي وان هناك اصابات لدى اللاعبين «10 اصابات» وكأنهم يقولون لنا لا تتوقعوا الكثير من الازرق!
علامة استفهام كبيرة يوجهها الاتحاد للجماهير الكروية وكأنهم يقولون للجماهير لا تحجزوا تذاكر سفر للبطولة لاننا لن نكون من المنافسين على لقب البطولة…! وهذا بالطبع متوقع منذ زمن من الوقت لمن يفهم ماهية كرة القدم وكيف يتم التخطيط لها؟ فالاصابة قد تحدث في البيت او الديوانية او المشي الحر….؟ الا انه عندما يكون هناك اتحاد متخصص للعبة تأتي الاسئلة التالية: هل جهزنا منتخبنا صح؟ هل لدينا دوري قوي؟ هل اختيارات المدرب للاعبين صح؟ هل وضعنا خطة بديلة للمعسكر والمباريات التجريبية؟…. إلخ من اسئلة كثيرة يعرفها من على» علم بادارة وتدريب كرة القدم».
لن ازيد ولن اعيد لانني كما توقعت…. فقد حدث توقعي بعد اسبوع فقط!
ولا اقول الا البركة في اللاعبين فنحن نلعب باسم الكويت ولدينا الكثير من الاحداث الرياضية التاريخية التي اثبتت بان اللاعبين يستطيعون ان يكونوا محل الاداريين في الملعب.
لست متفائلاً ولكنني أثق في إخواني اللاعبين؟

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة