الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : ماذا استنتجنا من المؤتمر الصحافي ؟

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار:

ماذا استنتجنا من المؤتمر الصحافي ؟

تابعنا بالامس المؤتمر الصحافي في اتحاد القدم الكويتي… حيث كان يهمنا كمتابعين للوضع الرياضي معرفة ما يخص تنظيم كأس الخليج في موعدها الاصلي او…؟ حيث حذر وطلب نائب مدير الهيئة لقطاع الرياضة احمد خزعل اتحاد القدم بان يفيد الهيئة برد الاتحاد على هذا الموضوع في حد اقصى في الخميس؟ اما الشيخ طلال رئيس اتحاد القدم فقال «السمع والطاعة» لامر مجلس الوزراء في تنظيم البطولة في موعدها الاساسي والذي كان قد تم تأجيله الى فبراير 2016…. والذي اشترط ذلك بموافقة الاتحادات السته على لعب البطولة بعد اربعة اشهر؟
ما استنتجناه من ملخص هذا المؤتمر الصحافي هو الآتي:
ان اتحاد القدم اقتنع بأن الملاعب لن تكون مشكلة لاقامة البطولة.
ان الاتحاد موافق على رعاية واشراف الهيئة على البطولة.
ان الاتحاد قد اعد منتخبه الاول للبطولة بطريقة سليمة.
إذا تابعنا تصريحات بعض من رؤساء الاتحادات الخليجية فسنجد ان الكويت والامارات لا تمانعان في اقامة البطولة في موعدها السابق ولكن الاتحادين العراقي والقطري تحفظا على قدرة الكويت على تنظيم البطولة واصلاح النواقص في الموعد المحدد اما السعودية فلم نعرف لها رأيا واضحا وكأنها تنتظر الاوامر؟ اما اليمن فلا يمكننا ان نعاتبه على اي قرار لان امره اصبح ليس في يده؟ والاخيرة سلطنة عمان… دائما وابدا تنظر لمصلحتها ولا يهمها ان تلعب حتى في زنجبار؟ والشاطر يفهم كيف يمكنكم قراءة قرار الاتحادات الخميس القادم؟ انا اعلمه ومتأكد منه.. ولكنني اتحفظ على ذكره.
ان الامر الاصعب في هذا الموضوع هو التخطيط للموسم الحالي فالجهاز الفني للاندية والاتحاد واللاعبون الذين هم العنصر الاساسي لهذه البطولة…كيف يكيفون انفسهم في الفترة القادمة هل لبداية الدوري او تأجيل الدوري ولعب بطولة كأس الخليج… سيحتار المدربون في التخطيط في دولة تشهد فوضى عارمة في مجالها الرياضي بسبب سوء ادارة رياضتها الاهلية المحلية… وبالطبع ما ناقشته لم اقترب منه لأي من الازمات الباقية التي تواجهها الكويت في القريب العاجل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة