الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : مبرووووك الدوري... ووو!

 

 

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار :

مبرووووك الدوري… ووو!

مبرووووك للابيض والاخضر في نهاية سباقهما للدوري العام فهناك دائما بطل واحد في كرة القدم…. فمن يحدد ذلك الارقام الحسابية والفنية للعبة وهذا ما كنا نعرفه منذ بداية الدوري فالعربي كان محظوظا في قرعة توزيع المباريات في بداية الموسم للعبة مع اندية ضعيفة ومعه جمهور لا يوجد له مثيل بالكويت استطاع ان يمشي بالصدارة منذ البداية الى الاسبوع قبل الاخير حين هزم من الكويت وتعادل مع الاصفر… اما هذا الابيض فلم يخسر اي مباراة خلال الموسم واستطاع ان يحقق الدوري بكل الوسائل المتاحة ونقول له تستحق البطولة…. ومبروووك لك وهاردلك يالاخضر… وهنا يجب ان نوجه بعض النقد لهذه البطولة التي يديرها الاتحاد بالتالي:
خطأ ان تكون الدرع الجديدة مطبوع عليها كلمة فيفا لان الدرع يجب ان تكون عليها شعار الاتحاد فقط… فكيف اذا فسخ فيفا عقده معكم غدا؟
يجب ان يكرم الفريق الاول او الثلاثة الاوائل بمبلغ مالي من فيفا وليس ان تخصص لهم السنه القادمة مبالغ تحفيز لاقامة معسكر… لماذا لا تتابعون ما يحدث برة؟
أتمنى أن يقتنع الاتحاد بأهمية العودة لدوري الدرجتين فالكل موافق على ذلك لمصلحة الكرة الكويتية ماعدا الاتحاد.. لماذا العناد؟
أرجو ايضا الغاء نظام فارق الاهداف وافضلية الفائز لتحديد بطل الدوري… فيمكنكم تطبيق ما سبق لتحديد الترتيب لبقية المراكز وليس بطل الدوري فهذا منطق فني وإداري صحيح؟
سمعت خبرا أن هناك بعض الاندية ستطالب بابعاد اللاعب المحترف من اللعب بدورينا في الموسم القادم… اتمنى ان يكون هذا الخبر… صيد الكاميرا؟
لن أزيد ولكن أتمنى ان يقدم الاتحاد دراسة فنية علمية وفنية يثبت فيها جدوى تنظيمه لانشطة الاتحاد وألا تكون القرارات ارتجالية؟

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة