الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : معلول.. اختيار موفق أم....؟

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار:

معلول.. اختيار موفق أم….؟

لنتكلم بصراحة ومن غير مجاملات… ان من دمر الرياضة هي المحسوبية والكراسي الخشبية التي يتربص بها كل شخص جاء للرياضة من اجل الكسب المادي والوجاهة. فقصة التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول كانت ناجحة من حيث قدرات المدرب وخبرته السابقة ومعرفته الجيدة للكرة العربية والخليجية بالاخص منذ عمله في قناة الجزيرة لتحليل المباريات … الامر الذي اعجب المدرب واستقر في الدوحة هو وعائلته لوقت ليس بالقصير. الى هنا الأمور واضحة ولكن ما افسد هذا التعاقد ان صح الكلام الذى يتداول في الصحف وفي بعض القنوات الإعلامية فإن سببه هو:
1 – سوء التعامل معه من قبل من وقع العقد معه بأن يستمر في عمله وان يكون في نفس الوقت مدربا للمنتخب ونحن نقول بالعامية «صاحب بالين كذاب».
2 – موافقة المدرب معلول وهو الخبير في التدريب بأن يكون في هذا الوضع منذ البداية، فهل ستوافق اندية او منتخبات اجنبية بأن يكون بهذا الوضع؟ فالغلط منه أيضا؟
اذا السبب مشترك ولا يمكننا ان نلقي اللوم على الهيئة.
وفي مخيلتي اعتقد ان وسائل الاعلام الرياضية في الكويت تعاملت معه على هذا البند بطريقة سيئة جعلته يفكر مليا في انهاء عقده في الوقت الذي يريده من غير أي التزام …الخ ومنتخب الكويت ليس من أولوياته؟؟؟؟
هذا هو الوضع الحالي رضينا او ابينا؟ نحن بانتظار اللحظة التي يقرر فيها معلول المغادرة لاسباب واهية غير منطقية؟ انت لم تعط المنتخب اهتمامك الفني وكأننا في مدينة تبعد ساعة عن بيتك في الدوحة؟؟؟ اذا فلنتقبل انهاء عقده لانه سينتهي عاجلا ام اجلا؟
bad management هذا ما يطلق عليه في علم الإدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة