الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : من له الحق في دعم الرياضيين الكويتيين...

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار :

من له الحق في دعم الرياضيين الكويتيين في المحافل الدولية؟؟

لا أعلم أي ذنب يتحمله أي رياضي يسعى لكي يكون في أي تنظيم خارجي عالمي او قاري او عربي، وهل من المفروض ان تحاربه الدولة بطريقة غير مباشرة لانه انسان ناجح في مجال تخصصه الفني؟ هذه العبارة أوجهها لمن يعتقد ان نزول الشيخ سلمان لمنافسة المليونير المكسيكي على رئاسة اتحاد الرماية الدولي والذي يترأسه المكسيكي لأكثر من أربعين سنة لا يسمح لأي احد ان ينافسه ويحاول ان يسيء لأي منافس على رئاسة الاتحاد وهو صاحب النفوذ الاعلامي الكبير، فمن حق أي دولة ان تساند مرشحيها من مبدأ تنسيق الجهود لرفع شأن اللعبة والدفع بالدماء الجديدة لهذا الاتحاد… والحمد لله ممثلا استطعنا ان نخترق هذا التكتل بوجود عضو من الكويت في مجلس ادارة الاتحاد الدولي ممثل برئيس الاتحاد الكويتي الاخ دعيج العتيبي .
وما أحرزناه هو ما ذكره رئيس الاتحاد الدولي المكسيكي عن الخطاب الملغم عن وضع الاتحاد الكويتي في الرياضة الكويتية ليكشف لنا مسلسلا جديدا في الاعتراف بأنجح هيئة رياضية بالكويت كان لها الفضل الكبير في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية والاولمبية وأعطى المجال للكثير من الرياضيين الكويتيين في التأهل للمناصب الادارية العالمية بعد ان عرفوا بأن الكويت بها ابطال وان هذه الدولة تستحق ان يكون لها ممثلون على جميع المستويات الادارية الرياضية.
وأنا شخصيا كان لي حديث خاص مع الشيخ سلمان عن هذه الانتخابات والتي كان يهدف من خلالها ان يعطي المرشح المكسيكي رسالة بأن هناك لا ناسا كثيرين يستحقون ان يكونوا في منصبه الأزلي وان ابو صباح كان يعرف ويتوقع النتيجة مسبقا…! والحمد لله جاءت النتيجة اكثر من ما كان الوفد الكويتي يتوقعه في هذه الانتخابات ولا يسعنا الا ان نقول شكرا لمن ساند مرشحنا من اعضاء الاتحاد والمرافقين له بحملته الانتخابية وشكرا لمن كشف نفسه للمجتمع القريب بأنه لا يهمه ان يكون أي كويتي في هذا الموقع.
وضع غير طبيعي في بلد صغير حار صيفا وشتاء (بسبب النفوس الضعيفة التى تتغنى بالديموقراطية الرياضية) وهذا درس لكل من يريد ان يعمل وينجح بالرياضة الكويتية… فالأمثلة كثيرة كان آخرها ابو احمد….. (واضح من هو أبو احمد؟). 
ونقول للشيخ سلمان شكرا على هذه التضحية «ويا جبل ما يهزك ريح»؟

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة