الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةأ. د. خليفة بهبهاني : هل فرمانات الرياضة الكويتية ... سيتم تطبيقها...

أ. د. خليفة بهبهاني

النهار :

هل فرمانات الرياضة الكويتية… سيتم تطبيقها في الخليج؟

استمعت جيدا لحلقتي اللوبي الرياضي بقناة العدالة بوجود بعض الرياضيين المحليين وبحضور لاعب نادي الاهلي السابق طاهر ابو زيد الخلوق والوزير السابق للرياضة في مصر وايضا اللاعب النصراوي السعودي فهد الهريفي الى تعليقاتهم في حلقتين متتاليتين من تقديم الاعلامي المميز سياسيا (سابقا) والان رياضيا للكثير من محاور الرياضة العربية والكويتية والعالمية… الخ، فكانت لي مداخلة بسيطة في موضوع قوانين الرياضة العالمية متمثلة في الميثاق الاولمبي وكيفية تفسيره من البعض!!!
وما همني في هذه المداخلة الا ان اوضح للمشاهد أن ما يحدث في الكويت لن يحدث في بقية دول العالم وان الأفكار التي تأتي من شخص…. لشخص لاقراره في ادارة الرياضة الكويتية ما هي الا خطط للسيطرة علي الرياضة الاهلية وليست قرارات تهدف الى انهاء الصراع الرياضي على الثروة الرياضية… وهنا لا اعني شخصاً محدداً لان الكل يعتقد انه اقدر على ادارة الرياضة في الكويت… علما بأن الكويت تزخر بالقيادات التي يمكنها ادارة الرياضة اذا ما احسنت النوايا لهؤلاء الرياضيين الذين تم استبعادهم بواسطة سوء استخدام الديموقراطية الرياضية (التكتلات الرياضية)… ولا اخفي سرا بأنني أتوقع ان تواجه الكويت ازمة رياضية أقوى من الازمات الرياضية السابقة وذلك بعد عودة مجلس الامة في نهاية الشهر.
ان ما سألته وناقشته في هذا البرنامج الرياضي هو سؤال مباشر عن قوانين الرياضة (فرمانات الرياضة) الجديدة هل سيتم تطبيقها في دول مجلس التعاون والدول العربية والآسيوية و…. الخ؟ ام انها فقط للكويت؟

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة