الرئيسيةالدوري الانجليزيإبراهيموفيتش: سأرحل إلى مانشستر في الصيف المقبل!

 

 

 

الرياضي:

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إن وجهته خلال الصيف المقبل ستكون فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في حال تولي البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة الفريق، وفقا لتقرير نشرته صحيفة “الصن” البريطانية.

وقال قائد منتخب السويد إنه مقتنع بأن المدرب البرتغالي سيقوم بفتح خطوط اتصال معه عندما يتولى رسميا قيادة النادي الإنجليزي، خلفا للمدرب الحالي الهولندي لويس فان جال، وذلك من أجل تدعيم الفريق بلاعبين خبرة إلى جانب الشباب الموجودين فيه.

وعلى الرغم من أن إبراهيموفيتش ظل متكتما بشدة بشأن وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، فإنه قال أكثر من مرة ساخرا خلال الفترة الأخيرة إن هناك أشياء كبيرة على وشك الحدوث.

وعندما سئل إبراهيموفيتش عن إمكانية أن يكون البريميرليج وجهته المقبلة قال: “ما زالت لدي 3 أشهر سنرى ما يحدث بعدها، لكن هناك أشياء كبيرة على وشك الحدوث، والأهم حاليا أنني بحالة جيدة”.

يذكر أن المهاجم السويدي سجل 136 هدف لباريس سان جيرمان خلال 166 مباراة خاضها بين صفوفه. وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب لأندية ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس في إيطاليا، وبرشلونة في إسبانيا، وأياكس الهولندي، بجانب فريقه المحلي مالمو السويدي الذي بدأ مسيرته به.

ولم يسبق لإبراهيموفيتش أن لعب بالدوري الإنجليزي، لكنه كان قريبا منه عندما حاول آرسين فينجر ضمه إلى آرسنال عام 1999، لكن الخطوة لم تكلل بالنجاح.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....