الرئيسيةعالميةإبراهيموفيتش يترك سان جيرمان بـ "تغريدة"!

ستوكهولم (د ب أ)- أكد نجم كرة القدم السويدي المخضرم  زلاتان إبراهيموفيتش أنه سيترك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

وحرص النادي الفرنسي على توجيه الشكر اليوم إلى إبراهيموفيتش مؤكدا رحيل  اللاعب بنهاية عقده الحالي على أن يعود لخدمة الفريق في المستقبل.

وأوضح اللاعب، في تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت: “مباراتي الأخيرة على استاد (بارك دو برنس) أتيت إلى هنا كملك وأرحل كأسطورة”.

وأصدر النادي الفرنسي بيانا أكد فيه رحيل اللاعب عن صفوفه بنهاية الموسم الحالي كما نشر على موقعه مقطعا مصورا بعنوان “شكرا زلاتان” حيث تضمن  المقطع المصور بعضا من أبرز اللحظات والإنجازات التي حققها اللاعب مع  الفريق على مدار أربع سنوات.

وأكد سان جيرمان أنه سيظل “ممتنا لإبراهيموفيتش للأبد” موضحا أن اللاعب هو “الهداف التاريخي للنادي وأحد أعظم النجوم الذين لعبوا للفريق على  مدار تاريخه.

وأوضح بيان النادي : “إبراهيموفيتش ساهم بشكل هائل في تحويل باريس سان جيرمان إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية”.

وانضم إبراهيموفيتش 34 عاما إلى سان جيرمان في 2012 بعقد ينتهي في 30  يونيو المقبل.

وأعرب اللاعب عن امتنانه لأنصار النادي الفرنسي قائلا: “كانوا مدهشين  دائما منذ اليوم الأول لي مع الفريق. إنهم الجماهير الأفضل في فرنسا. هذا ليس وداعا، سنلتقي مجددا”.

وبمجرد انتهاء مسيرة إبراهيموفيتش الكروية، ينتظر أن يعود اللاعب إلى باريس للانضمام إلى طاقم العمل بالنادي، حسبما أكد نادي باريس سان جيرمان.

ويخوض اللاعب مباراته الأخيرة مع سان جيرمان عندما يلتقي مارسيليا في 21 مايو الحالي في نهائي كأس فرنسا.

وأحرز إبراهيموفيتش 36 هدفا حتى الآن لسان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ولم يكشف اللاعب عن وجهته الجديدة ولكن يدور الجدل حول إمكانية انتقاله لأحد الأندية الإنجليزية أو عودته للعب بالدوري الإيطالي.

وسبق لإبراهيموفيتش، الذي يقود المنتخب السويدي في نهائيات كأس الأمم  الأوروبية القادمة (يورو 2016 ) بفرنسا الشهر المقبل، أن لعب لأندية  مالمو السويدي وأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين وبرشلونة الأسباني وميلان الإيطالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة