Home عالمية إبراهيموفيتش يقود باريس إلى نهائي كأس فرنسا

إبراهيموفيتش يقود باريس إلى نهائي كأس فرنسا

إبراهيموفيتش يقود باريس إلى نهائي كأس فرنسا

كورة :

دك فريق باريس سان جيرمان شباك ضيفه سانت إيتيان بأربعة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء بباريس ، ضمن نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم .

وسجل رباعية الفريق الباريسي في المباراة ، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثالث والرابع  ( هاتريك ) في الدقائق 21 و81 و90 +2 فيما سجل الهدف الثاني الأرجنتيني لافيتزي في الدقيقة 60 ،وفي المقابل أحرز هدف سانت إيتيان الوحيد هاموما في الدقيقة 25 .

وتأهل الفريق الباريسي لنهائي كأس فرنسا على حساب سانت إيتيان ، ليلاقي أوكسير الفائز أمام جانجون أمس .

وأنهى الفريقين الباريسي وضيفه سانت إيتيان الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وكان زلاتان إبراهيموفيتش السباق بالتهديف لباريس في الدقيقة 21 من ضربة جزاء سجلها بمهارة ، ولكن سرعان ما عدل سانت إيتيان عن طريق هاموما في الدقيقة 25 .

وفي الشوط الثاني ، عاد الفريق الباريسي وتقدم بهدف ثاني عن طريق الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي في الدقيقة 60 ، قبل أن يعود إبراهيموفيتش ويبصم على ثالث الأهداف الباريسية في الدقيقة 81 ، وفي النهاية أكمل السلطان ثلاثثيه ورباعية الباريسيين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بتفوق باريسي بأربعة أهداف مقابل هدف .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here