الرئيسيةمحليةإبراهيم : التعادل مع العربي عادل ومواجهة جمهور القادسية تشغلني

الرياضي :

اعتبر محمد إبراهيم مدرب فريق الكويت لكرة القدم التعادل مع العربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن منافسات دوري فيفا لكرة القدم بانه تعادل عادل للفريقين حيث قدم كل فريق مردود جيد فوق الملعب بحثا عن الفوز والحصول على  النقاط الثلاث.
 
وقال إبراهيم في تصريحات ما بعد المباراة وعقب بعد انتهاء قمة مواجهات الجولة التاسعة مع العربي من دون أهداف إن النقطة التي حصل عليها الأبيض مستحقة أمام منافس قوي وعنيد يتصدر البطولة مشيرا الى انهم اضاعوا ايضا العديد من الفرص امام المرمى كما حدث تماما مع العربي .
 
وأضاف المدرب الملقب بالجنرال أن العربي لم يكن أفضل من الكويت في المباراة، حيث تقاسم مع الكويت الفرص، وكذلك الاستحواذ على مجريات اللقاء وفي النهاية يعتبر التعادل بالنسبة للفريقين جيد ومستحق فلم يوجد فريق كان افضل بشكل مطلق من الاخر .
 
وعن مواجهة القادسية غدا الثلاثاء في دور الأربعة لكأس سمو ولي العهد، قال إبراهيم إنه تفكيره مشغول أكثر بمواجهة جمهور القادسية باعتبارها المواجهة الاولى له امام القادسية بعد ان وقع مع العميد وبالتاكيد هو امر غريب عليه وسيكون صعب للغاية لاسيما في ظل حبه الكبير وارتباطه بجمهور الملكي.
 
وكان إبراهيم قد خاض القادسية نحو الفوز بعدد من البطولات لم يسبقه اليها اي مدرب مع القلعة الصفراء، وستكون مواجهة ناديه القديم للمرة الأولى مع الكويت الغريم التقليدي في السنوات الأخيرة صعبة على المدرب كثيرا.
 
وأضاف إبراهيم أن الثقافة الاحترافية بانتقال لاعب أو مدرب إلى فريق منافس غير متوافرة بالشكل المطلوب حتى الآن في الكويت ويمنى النفس بان يكون هذا الامر متواجد في المستقبل حتى يتم القضاء على التعصب ويتقبل الجمهور الاحتراف ويعرف ان الكرة هي عمل في المقام الاول والاخير بالنسبة للمدرب او اللاعب .
 
 
وعن فرصه في تدريب منتخب الكويت، قال إبراهيم إنه لم يتلق أية عروض من الاتحاد الكويتي لتولي المنصب خلفاً للمدرب البرازيلي جورفان فييرا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة