الرئيسيةمحليةإبراهيم : العميد طوى صفحة البرتقالي ويركز على مواجهة الملكي

الرياضي : 

 

 

 

أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم، محمد ابراهيم، ان الكويت يعاني من ضغوط كبيرة في الوقت الحالي، لاسيما ان ضياع اي نقطة تعني ضياع البطولة ما يعتبر ضغطا كبيرا على لاعبي الفريق وهو الامر الذي يؤثر نسبيا على اداء اللاعبين في المباريات ولكننا كجهاز فني نعمل  بقوة على التعامل مع هذا الامر في محاولة دائمة لتهدئة اللاعبين داخل الملعب حتى تسير الامور بشكل طيب معتبرا بان الفوز في الوقت الراهن هو الشيء الاهم بالنسبة للجهاز الفني والاداري لاسيما وانهم حاليا في مرحلة حسم الموسم  بغض النظر عن الاداء الجمالي وان اشار الى جودة اداء لاعبي العميد في كثير من اوقات المباريات السابقة مثل كاظمة والعربي.

 

واضاف ابراهيم بان العميد لعب امام العربي في قمة مباريات دري فيفا ثم لعب آسيويا امام فريق قوي هو الجيش السوري ثم لعب مع كاظمة وكل ذلك في اسبوع واحد فقط وهو ما يعد ضغط بدني كبير للغاية على كل اللاعبين بخلاف الضغط الذهني والنفسي.

 

وقال المدرب الملقب بالجنرال ان الحالة الذهنية للاعبين في الكويت ليست في قمتها، وهناك تسرع في إنهاء الهجمات ولا يزال الكويت يعاني من اهدار الفرص السهلة لهز الشباك، وفرض نتيجة مريحة ما يدخلنا في حسابات معقدة خلال المباريات معتبرا بان سلبية اهدار الفرص هي ما تؤرق الجهاز الفني.

 

وأضاف الجنرال ان الكويت كان الأفضل في مواجهة كاظمة الى مدار الشوطين، ونجح في التحكم بمنطقة وسط الملعب وسيطر على مجريات الامور تماما وبصفة خاصة في اول نصف ساعة من المباراة ولكن نتيجة المباراة ظلت معلقة حتى النهاية في ظل ضياع فرص سهلة للتهديف.

 

وأشار الجنرال ان الكويت سيطوي الفوز على كاظمة وسيدخل في اجواء الاستعداد للقادسية الجمعة المقبل، والتي ستكون مصيرية في مسيرة الكويت في الدوري في الموسم الحالي على قول ابراهيم معتبرا بانها اهم مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة