الرئيسيةمحليةإبراهيم : الكويت يسعى للفوز بلقب الإتحاد الآسيوي
الرياضي :
يتوجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت مساء غدا الى العاصمة القطرية الزوحة استعدادا لمواجهة فريق الشرطة العراقي الاربعاء المقبل
واستعاد فريق الكويت لكرة القدم خدمات المحترف العماني في صفوف الفريق عبدالعزيز المقبالي والذي غاب خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة.
وحسب الجهاز الطبي للفريق فإن المقبالي سيكون تحت تصرف الجهاز الفني في المباراة المقررة الأربعاء المقبل أمام الشرطة العراقي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.
وتبدو جاهزية فريق الكويت في أفضل حال، لاسيما أن قائمة المصابين تقلصت على وليد علي، وأحمد حزام فيما ستعود العناصر الدولية المتواجدة مع المنتخبين الأول والأولمبي اعتباراً من بعد اليوم  الأحد لمصاحبة الفريق في رحلته إلى الدوحة لمواجهة الشرطة العراقي على ملعب الوكرة القطري.
من جانبه أكد المدير الفني للكويت محمد إبراهيم أن الابيض في حالة جيدة، بعد خلود اللاعبين إلى الراحة عقب موسم طويل وشاق.
وقال إبراهيم في تصريح له  إنه حرص خلال الفترة الماضية على مواصلة التدريبات بشكل جدي، لاسيما ان الشرطة العراقي من الفرق القوية والتي تقدم مستويات عالية.
 
وأضاف إبراهيم إن هدف الكويت في البطولة هو حصد اللقب وهو ما يحتم مزيد من الجهد لتجاوز الشرطة الذي صعد على رأس مجموعته.
 
جدير بالذكر أن الكويت يأمل في استعادة لقب الاتحاد الآسيوي والذي حصده من قبل لثلاث مرات، فيما نال غريمه القادسية اللقب في النسخة الماضية للمرة الأولى في تاريخه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة