الرئيسيةخليجيةإبراهيم حسن لـ"الرياضي": نرحب بالعودة لتدريب الأردن ولكن لامفاوضات رسمية

الرياضي:

 

نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري المصري وجود مفاوضات مع الاتحاد الأردني لكرة القدم للعودة مجدداً لتدريب منتخب “النشامى” خلال المرحلة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: “سمعنا عن وجود اهتمام من الأردن لقيادة منتخب الأردن، في الفترة المقبلة، لكننا لم نتلقى أي اتصالات رسمية ولم يتفاوض معنا أحد إلى الأن”.

رحب إبراهيم حسن، بالتعاقد لتدريب منتخب الأردن لخلافة الانكليزي ويلكينز.

يذكر أن التقارير الإعلامية في الأردن ربطت اسم حسام حسن وتوأمه بتدريب المنتخب عقب إخفاقه في كأس أمم أستراليا باستراليا.

وتولى المصري حسام حسن قيادة الأردن بعد الانفصال عن العراقي عدنان حمد في يونيو 2013 لكنه ترك الفريق بعد نهاية عقده في العام التالي ليعود إلى مصر لتدريب الزمالك.

وأشار مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري إبراهيم حسن، أنه يرتبط بعلاقة متمتيزة بمسئولي الكرة في الأردن وعلى رأسهم سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم الأردني.. مشيراً أن تجربته مع توأمه حسام حسن كانت ناجحة تماماً.

وفي الوقت ذاته، عبر إبراهيم حسن عن ضيقه الشديد باستبعاد اسم حسام حسن من قائمة الترشيحات لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم واقتصارها على بعض الأسماء ومنهم على سبيل المثال حسن شحاتة المدير الفني الحالي لنادي المقاولون العرب.. مشيراً ان حسام حسن يستحق التواجد على رأس الجهاز الفني لمنتخب “الفراعنة” خلال الفترة المقبلة، نظراً للخبرات التي يمتلكها العميد من خلال إنجازاته كلاعب وكمدير فني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....