الرئيسيةالدورى الايطالىإبراهيم دياز يتحدث عن كواليس انتقاله من ريال مدريد إلى ميلان

إبراهيم دياز – ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : تم تقديم اللاعب إبراهيم عبد القادر دياز كلاعب لفريق ميلان في الموسم الجديد 2020/2021 وذلك بعد الاتفاق على استعارته لموسم واحد من ريال مدريد دون وجود خيار للشراء.

انضم لاعب الوسط المهاجم على الفور لتدريبات الفريق الاول للروسونيري بقيادة المدرب ستيفانو بيولي بدايةٍ من يوم أمس وتم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم.
قال اللاعب المولود في عام 1999 إلى قناة ميلان الرسمية : “لديّ انطباعات أولى إياجبية للغاية..إنه لشرف كبير أن ألعب لفريق بهذا التاريخ ويمكن فهم مدى قيمته من خلال حب الجماهير له ..إنه لشرف لي”.

إبراهيم دياز : فخور برقم إبراهيموفيتش وهذا ما قاله زيدان
استطرد : “لم تتح لي الفرصة للتحدث مع ثيو هيرنانديز -لاعب الريال السابق-، لكني أتوقع أنه سيرحب بي ترحيباً حاراً في التدريبات..سيكون من السهل التكيف لأن هناك الكثير من اللاعبين الرائعين هنا”.

وعن كواليس انتقاله إلى ميلان قال اللاعب الإسباني صاحب الأصول المغربية : “سبق أن تدربت مع مدربين كبار مثل جوارديولا وزيدان وكليهما لعب في إيطاليا..زيدان كان لطيفاً وتحدث معي بشكلٍ جيد للغاية عن الدوري الإيطالي..هناك عدد من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق هنا ولكني أفكر في نفسي وكيفية مساعدة الفريق”.
وعن اختيار القميص رقم 21 قال : “فخور لأنني أخذت رقم القميص الذي ارتداه إبراهيموفيتش ذات يوم..إنه شرف وهذا يمثل ضغطاً عليّ ولكني أحب ذلك..إبراهيموفيتش أحد أساطير ميلان وأريد أن أرتدي هذا القميص بشغف”.
اختتم تصريحاته : “أريد أن أقوم بإسعاد جماهير الروسونيري من خلال ما سأقدمه..وأن يقدروا رغبتي في العمل الجاد، أعرف أن الموهبة وحدها لا تكفي..مركزي؟ يمكنني اللعب بمركز الجناح أو صانع ألعاب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....