الرئيسيةعالميةإبراهيم سعيد لـ"الرياضي": انتظروني لاعباً ومدرباً في جولدي!

 

القاهرة- الرياضي:

أكد نجم الكرة المصرية إبراهيم سعيد عن سعادته البالغة بالعودة مجدداً إلى المستطيل الأخضر بعد فترة غياب طويلة.

وقال إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، إنه سعيد إلى الملاعب من جديد بعد أن تم قيده في سجلات نادي جولدي، كلاعب، فضلاً على توليه مهمة تدريب الفريق الساعي نحو اللعب في الدوري المصري الممتاز.

وخص إبراهيم سعيد تصريحه لـ”الرياضي”: “إن فريق جولدي يستعد لخوض لقاء في بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2016، أمام فريق العياط يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستكون أول مباراة لي كمدير فني لفريق جولدي”.

وأوضح هيما كما يحلو البعض بتسميته، أن الفريق تم تجهيزه خلال الأسبوعين الماضيين في تدعيم صفوف فريقه بالعديد من اللاعبين يلعبون في الدرجة الأولى أبرزهم لاعب نادي الزمالك السابق أحمد الميرغني، ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق.

وأكد إبراهيم سعيد رغبته الكبيرة في العودة مجدداً للعب ضمن صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم.. من خلال أدائه داخل الملعب مع فريقه الحالي جولدي.

وكشف هيما عن قيامه بتغيير شكل فريق جولدي تماماً بعد الاستنغاء عن 15 لاعباً بالتمام والكمال والإبقاء فقط على أربع لاعبين من الحرس القديم، بجانب تدعيم صفوف الفريق بعناصر جيدة قادرة على صنع الفارق مع الفريق.

وأكد نجم الزمالك السابق إبراهيم سعيد، أن اللاعبين الجدد مستواهم لايقل عن اللاعبين في أندية الدوري الدرجة الأولى بل قال: “إن مستواهم يفوق بكثير نجوم الأندية الأخرى”.

وطالب هيما من وسائل الإعلام إلقاء الضوء على فريق جولدي من خلال الكشف عن الإيجابيات في الفريق الساعي نحو تحقيق المعادلة الصعبة خلال الموسم الجديد.

اعترف إبراهيم سعيد إن مهمته الحالية كمدير فني لنادي جولدي لن تكون سهلة، خاصة إنها التجربة الأولى لي في مجال التدريب، فضلاً على مشاركته في المباريات الفريق خلال الموسم الجديد في سابقة هي الأولى من نوعها في الملاعب المصرية.

وفي نهاية حديثه وجه اللاعب إبراهيم سعيد شكره إلى موقع “الرياضي” الاكتروني والقائمين عليه وعلى رأسهم ماجد المهندي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....