الرئيسيةخليجيةإبراهيم سعيد لـ"الرياضي": سأعود للمنتخب المصري عبر بوابة الدوري اللبناني

إبراهيم سعيد لـ”الرياضي”: سأعود للمنتخب المصري عبر بوابة الدوري اللبناني

بيروت- الرياضي:
أعلن نادي السلام زغرتا اللبنانى تعاقده الرسمي مع الدولي إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان مسئولو النادي اللبناني تعاقد مع النجم المصري إبراهيم سعيد مقابل 120 ألف دولار فقط في الموسم الواحد.
خاض اللاعب اختبارات فنية في ناديي العهد والسلام زغرتا في لبنان قبل إعلان الأخير التعاقد الرسمي معه لمدة موسم واحد، وبذلك يكون إبراهيم سعيد المحترف المصري الثالث في الدوري المصري بجانب الثنائي عمرو زكي ومحمد الجيلانى لاعبا فريق العهد.
ومن جانبه، قال إبراهيم سعيد في تصريح خاص لـ”الرياضي”، ان احترافه في الدوري اللبناني لا يقلق من شأنه كلاعب نظراً لوجود لاعبين على مستوى عال.
وأضاف اللاعب ان اللعب مع السلام زغرتا سيكون بوابته من جديد للعودة إلى المنتخب المصري بعد فترة غياب.
وأشار اللاعب ان عازم بقوة على استعادة مستواه من جديد وإثبات أحقيته في ممارسة كرة قدم بعد فترة إنقطاع دامت لأكثر من عامين.. موضحاً انه قارب قوسين أو أدني من اللعب في نادي الزمالك المصري لولا وجود بعض الأشخاص عرقلوا صفقة إنتقالي إلى النادي المصري.
وأختتم اللاعب بقوله، أنه جاهز تماماً فنياً وبدنياً من أجل اللعب مع فريقه الجديد السلام زغرتا وستكون مباراتي الأولى مع الفريق يوم السبت المقبل في بطولة كأس النخبة اللبناني 2014 أمام طرابلس الرياضي، فضلاً على أن الفريق حامل اللقب لكأس لبنان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة