الرئيسيةعالميةإبراهيم سعيد لـ "الرياضي": جولدي الفريق الوحيد بالعالم الذي لم يخسر في...

الرياضي- فريد عبدالباقي:

أعرب إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق والمدير الفني لنادي جولدي الحالي عن سعادته بصعود فريقه إلى دوري الدرجة الثالثة في مصر، وذلك بعد إن حقق فوزاً غالياً على حساب فريق السادس من أكتوبر بهدف نظيف أحرزه اللاعب أحمد السيد، فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب أوسيم في الجولة الأخيرة لدورة الترقي من القسم الرابع إلى القسم الثالث لحساب مجموعة الجيزة.
وقال إبراهيم سعيد في تصريح خاص لـ “الرياضي”: إن فريق جولدي استطاع تحقيق إنجازاً تاريخياً هو التفوق على أندية كبيرة بحجم برشلونة وريال مدريد، والأهلي المصري.
وأضاف: إن فريق جولدي خاض أكثر من 13 مباراة في عام 2016، لم يتعرض خلالها لأي هزيمة، ليتفوق بذلك على الأهلي المصري والذي خسر مؤخراً أمام وداي دجلة (صفر-1)، في الدوري المصري.. موضحاً إن جولدي أنهى مبارياته في القسم الثاني من بطولة دوري الدرجة الرابعة بدون أي خسارة.
وأشار إن جولدي خسر مباراة وحيدة فقط كانت ضمن مباريات القسم الأول في عام 2015.
وأوضح: إنه سعيد بتجربته الأولى كمدرب بعد سنوات طويلة مع الساحرة المستديرة كلاعب كرة قدم لعب خلالها لأندية كبيرة بحجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
وتابع: إنه استطاع خلال فترة وجيرة في تكوين فريق جولدي بضم العديد من اللاعبين المميزين سيكون لهم شأن كبير في الكرة المصرية خلال المستقبل القريب.
وأكد هيما الملقب بـ “المشاغب”: إن جولدي يضم بين صفوفه نجم نادي الزمالك المصري الأسبق أحمد المرغني، والذي كان بمثابة رمانة الميزان للفريق خلال مباريات الدوري.. وهناك محمد السيد حارس نادي الأهلي المصري السابق.
ووجه هيما شكره الكبير إلى شريكه في نادي جولدي هاني سعيد وإلى أفراد الجهاز الفني للفريق احمد عبدالغني لاعب منتخب مصر الأسبق ونادي حرس الحدود وايضا عمرو عبده وإلى جميع لاعبي جولدي على جهودهم الذي بذلوه من أجل تحقيق حلم الوصول إلى الدرجة الثالثة.. مؤكدا أن القادم بإذن الله لنادي جولدي.
اعترف نجم الكرة المصرية السابق أن الجميع توقع له بالفشل عند توليه مهمة تدريب جولدي بالرغم عدم اعتزالي لكرة القدم ولكن بالاصرار والعزيمة نجحت في مهمتي واطمح في المستقبل بقيادة جولدي للوصول إلى الدرجة الأولى.
وأوضح هيما تلقيه العديد من التهاني والتبريكات بمناسبة صعود فريقه للدرجة الثالثة.. مؤكدا أن العالمي احمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك السابق ومحمد أبوتريكة نجم نادي الأهلي المصري قاما بالاتصال بي من أجل المشاركة في فرحته بتأهل جولدي.
وختم بقوله: إن فريق جولدي سوف يظهر بصورة مغايرة عما كان عليه خلال مباريات القسم الرابع.. كاشفاً عن تلقي عدد من لاعبي فريقه عروض احترافية من أندية الدرجة الأولى، وهو أمر يسعدني كثيراً خاصة إنني استطاع إظهارهم بطريقة أكثر من رائعة في سنة أولى تدريب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة