الرئيسيةخليجيةإتهامات بالسرقة بين #الهلال و #الأهلي!

الرياضي:

اشتعلت أجواء الكلاسيكو بين جمهوري الأهلي والهلال قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في قمة الأسبوع العاشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي سيقام الجمعة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

وكعادة جمهور الفريقين فإن مباريتهما معاً تشهد كثيراً من المناوشات والشد والجذب بين الطرفين، وغالباً ما تكون مباريات مؤثرة في مسيرة المنافسة على البطولة أو مباراة تساوي بطولة في حد ذاتها.

وجاء إعلان رابطة النادي الأهلي عن التيفو الذي ستقوم بتقديمه في مباراة الهلال، ليكون بمثابة الشرارة التي أشعلت فتيل المعركة بين الجمهورين على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المنتديات، عندما اتهم جمهور الهلال، نظيره الأهلاوي بسرقة فكرة التيفو من تيفو هلالي سابق وهو ما نفاه جمهور الأهلي بشدة وانطلق كل منهما يثبت أن الفكرة فكرته.

ويذكر أن مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال تحظى بأهمية كبيرة حيث ستحدد شكل المنافسة على القمة التي يحتلها الزعيم برصيد 21 نقطة بينما النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة خلف النصر الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد نادي الهلال وأمام الاتحاد الذي تقهقر للمركز الرابع بنفس رصيد الأهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة