Home الدوري الانجليزي إحباط في نيوكاسل من ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي

إحباط في نيوكاسل من ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي

إحباط في نيوكاسل من ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي
A police officer observes from a high position in the stadium ahead of the English Premier League football match between Newcastle United and Leicester City at St James' Park in Newcastle-upon-Tyne, north east England, on November 21, 2015. AFP PHOTO / LINDSEY PARNABYRESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

 

 

 

(رويترز) – أبلغ نيوكاسل يونايتد جماهيره إنه كان يتوقع احتلال مركز أفضل في جدول الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بدلا من المركز 18 الذي يشغله حاليا وذلك بالنظر إلى حجم إنفاقه على إبرام الصفقات.

وكان النادي يرد على تساؤلات الجماهير التي جاءت من خلال اجتماع لمنتدى جماهير النادي وحضره المدير الإداري للنادي لي شارنلي وسفير نيوكاسل بوب مونكور وقالت خلاله الجماهير ان النادي في أزمة.

وقال نيوكاسل “يتفهم النادي طبيعة مركزه الحالي في الدوري ويقر بأنه مركز محبط للغاية.”

وبلغت نفقات النادي منذ أن تولى ستيف مكلارين تدريب الفريق العام الماضي 80 مليون جنيه استرليني (111.62 مليون دولار).

وتابع “ذكر النادي في السابق انه قد لا يحقق كل أهدافه في غضون موسمي انتقالات ولكن بالنظر لنشاطه في سوق الانتقالات حتى الان من المقبول للغاية توقع مركز أفضل في الدوري في هذه المرحلة.”

ولم يفز نيوكاسل بأي لقب كبير منذ عام 1969.

وفاز نيوكاسل باثنين فقط من آخر 11 مباراة خاضها ومن المقرر أن يحل ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز العاشر يوم الأربعاء المقبل.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here