الرئيسيةالدورى الاسبانىإحصائيات ريال مدريد تعطي سبباً مُقنعاً لغضب بنزيما من فينيسيوس

سيرجيو راموس و كريم بنزيما – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

وكالات : سلطت العديد من التقارير الصحفية على المحادثة بين كريم بنزيما وفيرلاند ميندي أثناء مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث اشتكى مهاجم ريال مدريد من الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

في تلك المحادثة طلب بنزيما من مواطنه الفرنسي والظهير الأيسر بعدم تمرير الكرة إلى فينيسيوس قائلاً له: “إنه يفعل ما يريد..لا تلعب معه يا أخي..إنه يلعب ضدنا”.
وبعد 25 دقيقة فقط من تلك المحادثة قام زيدان بتغيير فينيسيوس جونيور وأدخل في مكانه البلجيكي العائد من الإصابة إيدين هازارد والذي لعب أولى دقائقه مع الفريق الأبيض في موسم 2020/2021.

فينيسيوس لا يمرر إلى بنزيما
وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن بنزيما كان محقاً في غضبه من البرازيلي، فحسب إحصائيات موقع الاتحاد الأوروبي نفسه فإن فينيسيوس قام بتمرير كرتين فقط إلى كريم بنزيما، ولذا وبعد تلك المحادثة وخلال الـ25 دقيقة التي لعبها البرازيلي في الشوط الثاني لم يمرر بنزيما الكرة له أبداً.

كان غضب بنزيما مُبرراً، ولكنه امتنع كذلك عن التعاون مع فينيسوس بعدها، بينما مرر كريم 6 تمريرات إلى توني كروس وفيرلاند ميندي، كما أعطى تمريرة متميزة إلى هازارد بعد دخوله كاد يسجل منها هدفاً.
وقدم فينيسيوس أمام بوروسيا مونشنجلادباخ أداءاً أقل من المتوقع، وبالكاد أعطى 19 تمريرة لزملائه طوال 70 دقيقة كاملة، كما كانت تمريراته الناجحة بنسبة 63% فقط وهو رقم مثير للدهشة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....