الرئيسيةالدورى الاسبانىإحصائية مُحبطة لنجم برشلونة أجويرو قبل الكلاسيكو ضد ريال مدريد

سيرجيو أجويرو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- يخوض سيرجيو أجويرو، نجم برشلونة، الكلاسيكو الأول له في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد يوم الأحد المُقبل على أرض كامب نو.

وكان أجويرو قد بدأ مسيرته رسمياً مع برشلونة بعد مُشاركته كبديل في اللقاء الذي انتصر فيه الكتلان على فالنسيا في الليجا بثلاثة أهداف لهدف يوم الأحد الماضي.
أجويرو لم ينتصر أبداً على ريال مدريد !

ولعب أجويرو في مسيرته 14 مُباراة ضد ريال مدريد، بواقع 11 مُباراة مع أتلتيكو مدريد (10 مُباريات في الدوري الإسباني ومُباراة في كأس ملك إسبانيا)، و3 مُباريات مع مانشستر سيتي (في دوري أبطال أوروبا).
المُحبط لجمهور برشلونة في إحصائية أجويرو هو أنه لم ينتصر أبداً على الميرنجي، حيث تعادل في خمس مُباريات، وخسر في تسع مُباريات، وسجل أربعة أهداف، وصنع مثلهم.

قصص سبورت 360

وسجل أجويرو 3 أهداف في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد بقميص الروخوبلانكوس، وكان الهدف الأول في موسم 2007/2008، حينها انهزم أتلتيكو بهدفين لهدف.
 وسجل من جديد في مرمى الميرنجي في موسم 2009/2010، حينها انهزم أتلتيكو من جديد بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل أيضاً في مرمى ريال مدريد في موسم 2010/ 2011، وانهزم أتلتيكو من جديد بهدفين لهدف.
وسجل أجويرو هدفاً وحيداً يقميص مانشستر سيتي في مرمى الريال، وكان ذلك في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2012/ 2013، حينها تعادل الفريقان بهدفٍ لمثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة