الرئيسيةالدورى الايطالىإدارة إنتر ميلان تحجب القميص رقم "4" تقديراً للأرجنتيني زانيتي

إدارة إنتر ميلان تحجب القميص رقم “4” تقديراً للأرجنتيني زانيتي

قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي منع أي لاعب من الفريق ارتداء القميص رقم “4” احتراماً لمسيرته الأرجنتيني خافيير زانيتي الذي قرر اعتزال كرة القدم نهائياً في نهاية الموسم الجاري.
وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن إدارة النيراتزوري قررت بالفعل حجب الرقم الخاص بالدولي الأرجنتيني خافيير زانيتي تقديراً واحتراماً لمسيرته الكروية مع الفريق الإيطالي طيلة السنوات الماضية.
وتأتي خطوة حجب القميص رقم “4” مشابهة لما تم اتخاذه سابقاً من إدارة إنتر بمنع الرقم “3” تكريماً للأسطورة جياسينتو فاكيتي.
وأضافت الشبكة الإيطالية أن زانيتي لعب آخر مباراة له مع إنتر ميلان ضد لاتسيو وانتهت لمصلحة النيراتزوري بنتيجة كبيرة ليضمن فريق المدرب والتر ماتزاري التأهل للعب في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ودافع زانيتي عن ألوان قيمص إنتر ميلان الإيطالي لنحو 19 عاماً وشارك مع الفريق في أكثر من 70 مباراة ولم يقبل الرحيل عن ملعب جوسيبي مياتزا رغم الإغراءات المالية الكبيرة.
وشارك في احتفالية وداع الأسطورة الأرجنتيني الرئيس الفخري ماسيمو موراتي الذي كان وراء تعاقده مع إنتر في عام 1995 و خليفته الثري الإندونيسي ايريك توهير واللذان حرصا على الإشادة بمزايا زانيتي ووفاءه للإنتر رغم انه كان بإمكانه اللعب لأفضل الأندية في أوروبا.
وقال توهير في كلمته تعاطفاً مع اعتزال زانيتي:” إن اليوم هو يوم تاريخي ، فقد النادي أحد أساطيره الذي سيخلد إلى الأبد في تاريخ الفريق بعدما أسعدنا كثيراً بمسيرته الرائعة معه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة