الرئيسيةخليجيةإدارة اتحاد جدة تبحث عن بديل سييرا

قالت مصادر داخل نادي اتحاد جدة، إن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، استقرت على استمرار سييرا مدربًا للفريق ولكن لفترة مؤقتة، حيث بدأت بالفعل في البحث عن بديل.

وتعكف إدارة اتحاد جدة حاليًا على دراسة عدد من ملفات المدربين الأجانب للاختيار من بينها، على أن تصدر قرارها النهائي بإقالة سييرا فور التوصل لاتفاق نهائي مع البديل.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة ل، إن الإدارة كانت قد اجتمعت مع سييرا عقب مباراة الهلال التي جرت بالرياض ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهت بخسارة الفريق (3-1).

وكشف المصدر، أنه تم الاتفاق مع سييرا على ضرورة الاعتماد على اللاعبين المحليين وعلى رأسهم عبد العزيز البيشي وهارون كمارا، فضلاً عن إقناعه بعدم جدوى استمرار خيمنيز قبل أن تصدر قرارها بإلغاء عقده.

وشدد على أن هناك حالة غضب داخل الإدارة، عندما وجدت استمرار تجاهل المدرب للاعب عبد العزيز البيشي، رغم الإجماع على أهميته كلاعب موهوب، مما جعلها تأخذ مطالبات الجماهير بإقالة سييرا على محمل الجد، لكن ضيق الوقت وعدم وجود البديل الجاهز أجل القرار.

واستعاد فريق الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي) عقب فوزه على مضيفه اتحاد جدة (3-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

كوووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....