الرئيسيةمحليةإدارة العربي تنفي الاستغناء عن مطمور .. وفليبي راض عن تجربة الأبيض

 

الرياضي :

أعرب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي عن رضاه عن مستوى اللاعبين في المباراة الودية التي جمعت الأخضر والابيض على إستاد نادي الكويت والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما سجلها علي الكندري وفينسيوس للعميد وتياغو بيزيرا وفراس الخطيب للعربي.

وقال البرتغالي لويس فليبي أن التجربة كانت مفيدة وقوية أمام حامل اللقب الذي يضم لاعبين على مستوى عالي واخذ اللقاء على محمل الجد مما جعل الفائدة من اللقاء مفيدة بالنسبة للفريقين.

ونال اللاعبين الشباب والمحترفين البرازيلي تياغو والسوري الخطيب اشادة خاصة من المدرب البرتغالي الذي وصف العربي بقلعة المواهب.

وأضاف فليبي أن الأخضر ينتظر المزيد من الجهد من اللاعبين لتحقيق آمال الجماهير بالعودة لمنصات التتويج مسيرا إلى الموسم المقبل ستستمر الصعوبة في المنافسة بعد تدعيم اندية القمة بلاعبين مميزين خاصة المحترفين الاجانب.

وفي سياق متصل نفى مشعل مشاري المنسق الاعلامي للقلعة الخضراء الانباء التي تردد بين الحين والاخر عن وجود نيه للاستغناء عن خدمات الجزائري كريم مطمور موضحا أن كل ما يثار عار تماما عن الصحة مؤكد أن مطمور في مهمة محددة ببلاده لإحضار عائلته وانهاء بعض الاجراءات الخاصة.

كما نفى مشاري وجود أي اتصالات لعودة السوري محمود المواس لاعب نادي الفيصلي السعودي، مشددا على ضرورة توخى الحذر في مثل هذا الاخبار التي تضرب استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم.

وعاد إلى تدريبات الفريق عبد العزيز السليمي الذي كان متواجدا مع اسرته في ايطاليا بعد تخلفه عن العودة مع بعثة الفريق الذي كان يعسكر هناك بعد الحصول على اذن من إدارة الوفد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة