الرئيسيةخليجيةإدارة النصر تقرر تشكيل لجنة فنية تضم نجوم سابقين

مسلي آل معمر – رئيس النصر السعودي

سعودي 360 – اتخذ مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً جديداً بتشكيل لجنة فنية تضم نجوم سابقين لمساعدته في إدارة شؤون الكرة في الفريق.

أفادت صحيفة “اليوم” السعودية، بأن إدارة النصر بصدد الإعلان عن تشكيل لجنة فنية للفريق وستوكل لهذه اللجنة مناقشة كافة الجوانب الفنية مع الأجهزة الفنية في كافة الدرجات.
النصر يُقرر تشكيل لجنة فنية

وأوضحت الصحيفة السعودية أن اللجنة الفنية التي ستعتمدها إدارة النصر سوف تضم ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وسعود الحمالي وفؤاد أنور إضافة إلى مدير فني أجنبي.
ولا زالت إدارة النصر تواصل مفاوضاتها مع بعض الأسماء لحسم ملف المدرب الجديد، الذي سيأتي خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل بعد إقالته من تدريب الفريق لسوء النتائج.

قصص سبورت 360

وقررت إدارة النصر، الإطاحة ببيدرو إيمانويل بعد 40 يوماً فقط من تعيينه، وإسناد مهمة الإشراف على الفريق إلى البرازيلي مارسيول سيزار، مساعد المدرب، لحين التعاقد مع مدرب جديد.
وأبدت إدارة النصر رغبتها في التعاقد مع أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي، ليأتي خلفاً لمواطنه بيدرو إيمانويل ويتولى تدريب الفريق العاصمي لنهاية الموسم.
ويحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 14 نقطة بعد خوض 10 جولات حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة